رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

النيابة تأمر بحبس أب متهم بالتحرش جنسيًا بنجلته

المنوفية..

النيابة تأمر بحبس أب متهم بالتحرش جنسيًا بنجلته

أحمد عجور 26 أبريل 2014 09:53

قرر محمود صلاح، وكيل نيابة منوف، اليوم السبت، حبس أب متهم بالتحرش جنسيًا بنجلته 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد بلاغ من أم الطفلة تتهمه فيه بالتعدي على نجلته البالغة من العمر 9 سنوات، مستندة لشهادة شقيق الطفلة برؤيته والديهما أثناء التحرش بشقيقته.

 

ترجع تفاصيل الواقعة لقرية منشأة سلطان، إحدى قرى مركز منوف، ببلاغ من أم الطفلة "خلود" تتهم فيها والدها محمد .م .ب (40 سنة) بالتعدي جنسيًا على نجلتيهما والتحرش بها أكثر من مرة ومحاولة إثنائه عن هذه الأفعال المشينة إلا أنه استمر في التحرش بها.

 

وأكدت أم الطفلة أنها أبلغت أقارب زوجها وأقاربها الذين عقدوا جلسات عرفية لعدول الزوج عن أفعاله المشينة إلا أنه لم يمتثل، فقررت تحرير بلاغ بمركز الشرطة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده وإحالته للنيابة العامة وعرض الطفلة على الطب الشرعي.

 

وبسؤال عمر، شقيق المجني عليها، (13 سنة)، أكد رؤيته لوالده أكثر من مرة يتحرش بشقيقته جنسيا مشيرًا إلى أنه أبلغ والدته بأفعال والده.

 

 وبمواجهة الأب أنكر ما نسب إليه من أم الطفلة، مشيرًا إلى أن البلاغ بسبب خلافات زوجية بينهما.

 

 وقررت النيابة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، فيما أكد تقرير الطبيب الشرعي سلامة الطفلة من أي اعتداء جنسي مباشر، ونفى معاشرتها معاشرة الأزواج، وتولت النيابة العامة استكمال التحقيقات.

 

اقرأ أيضا:

متحرش بإبنة خالتي.. هل تسامحني؟

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان