رئيس التحرير: عادل صبري 08:08 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الحماية المدنية بالغربية تنقذ قرية بقطور من حريق هائل

الحماية المدنية بالغربية تنقذ قرية بقطور من حريق هائل

كتب- إيهاب أحمد: 07 فبراير 2014 12:23

 استطاعت قوات الحماية المدنية بالغربية السيطرة على حريق هائل اندلع بحظيرة مواشى لأحد تجار قرية دماط بقطور، اليوم الجمعة، بفعل ماس كهربائي.

 

 وانتقلت قوات الحماية إلى 3 منازل مجاورة، وقامت بتعزيز تواجدها بعدد من عربات الإطفاء وأقامت كردونا أمنيًا حول مكان الأحداث، وأخلت سكان المنازل المجاورة لتأمين قاطنيها والتعامل مع النيران المندلعة.

 

 وكان اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز قطور يفيد بتمكن قوات الحماية المدنية من إنقاذ أهالي حي سكني بدماط من اندلاع النيران فى حظيرة مواشٍ، لتاجر يدعى محمود مختار (54 عامًا) حيث التهمتها بالكامل، وامتدت النيران إلى منازل ممدوح محمد رمضان وشعبان محمد رمضان وجمال فتحى الطوخي، وجميعهم مزارعين بالقرية.

 

 وبسؤال المتضررين عللوا سبب الحريق بحدوث ماس كهربائى اندلع فى الحظيرة، وانتقل إلى باقى المنازل، وأدى إلى إتلاف أسقف منزلين وحظيرة مواشى وكميات من محصول الأرز، والأخشاب وإصابة الشرطي على محمد مطاوع (40 عامًا - من قوة الحماية المدنية) بجروح وسحجات إثر قيامه بعمله فى مواجهة النيران المندلعة.

 

 وتم تحرير محضر 881 إداري مركز قطور، وبإخطار النيابة قررت انتداب خبراء المعمل الجنائى لكشف الملابسات الجنائية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بتحرى ملابسات الحادث ومعرفة وجود شبهة جنائية من عدمه.

 

اقرأ أيضًا:

اندلاع حريق هائل بجوار الساحة الرضوانية بالأقصر

إنقاذ معسكر الأمن المركزي بطنطا من حريق هائل

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان