رئيس التحرير: عادل صبري 04:05 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ضبط 3 أشخاص اختطفوا مجند جيش بسوهاج

ضبط 3 أشخاص اختطفوا مجند جيش بسوهاج

رضوان الشريف 05 فبراير 2014 19:45

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من إلقاء القبض على 3 أشخاص عقب قيامهم باختطاف مجند من داخل قطار بمحطة جرجا، والاستيلاء على حافظة نقوده وأوراق خاصة بمأمورية سرية وتكبيله من يديه، ووضعه خلف السكة الحديد بمكان مهجور.

 

كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغاً يفيد باحتجاز أحد الأشخاص داخل مخزن خلف السكة الحديد وهو مكبل اليدين.

 

وتبين من خلال التحريات وبمعاينة المخزن، العثور على (محمد.س.م، 23 عامًا، مجند بمحافظة قنا، ويقيم دائرة مركز جهينة مكبل اليدين والقدمين.

 

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة (محمد.أ.م، 23 عاما، عاطل، و(أحمد.أ.م، 50 عامًا، مدرس، و(شهاب.أ.أ، 25 عامًا، طالب، يقيمون دائرة قسم جرجا، وتم إلقاء القبض عليهم.

 

وبسؤال المجني عليه، قرر أنه أثناء استقلاله القطار رقم 90 المميز القاهرة أسوان، وهي مأمورية معلومة لدى وحدته وبحيازته بعض الأوراق الخاصة بالمأمورية تقابل مع المتهم الأول الذي طلب منه مبلغًا ماليًا، إلا أنه رفض، فقام بالاتصال بباقي المتهمين، وعقب وصول القطار محطة جرجا، قاموا بخطفه من داخل القطار واحتجازه بالمخزن وتعدوا عليه بالضرب، واستولوا على حافظة نقوده وأوراق المأمورية وهاتفه المحمول، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة وجار العرض على النيابة لتتولى التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان