رئيس التحرير: عادل صبري 06:00 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

حبس مشرف دار أيتام اغتصب 8 أطفال بالشرقية

حبس مشرف دار أيتام اغتصب 8 أطفال بالشرقية

الشرقية- محمد محمود 05 فبراير 2014 13:30

قررت اليوم نيابة قسم ثان العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، حبس مشرف بدار أيتام 4أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه في اغتصاب 8 أطفال "ذكور" داخل الدار، بعد أن تكررت الشكوى من بعض الأيتام بوجود آلم داخل البطن نتيجة للممارسة الجنسية.

كانت الشرطة قد ألقت القبض على مشرف بدار أيتام بمدينة العاشر من رمضان، قام باغتصاب 8 أطفال اعترفوا على المشرف أمام النيابة العامة أنه ارتكب وقائع اغتصاب وتحرش لهم أثناء وجودهم في الدار.

وقال الطلاب في التحقيقات إن المشرف كان يستدرج كل يوم أحد الأطفال الأيتام لغرفة نومه ثم يعتدي عليه جنسيًا ويطلب منه عدم التحدث في هذا الأمر لأحد، ثم يقوم باستدراج طفل آخر ويفعل نفس الجريمة.

أحد الطلاب أصابه آلم شديد ونزيف داخلي بالبطن وعندما طالب العلاج كشف الإخصائي الاجتماعي عن الجريمة الذي ارتكبها المشرف.

تبين من الفحص الطبي على الطلاب وجود تهتك وجروح قطعية بمنطقة الشرج لدى ثمانية أطفال اعترفوا بجريمة المشرف.

 وقال مصدر طبي إن المشرف المتهم حاول الهروب قبل القبض عليه وتمكنت الشرطة من الإمساك به بواسطة بعض زملائه الذين رفضوا هروبه والإفلات من العقاب.

 كما حاول بعضهم التعدي عليه بالضرب قبل وصول الشرطة معتبرين أن الجريمة خيانة أمانه كان قد ارتكبها ضد أطفال ذكور أيتام يتلقون الرعاية في دار مهمتها حماية هؤلاء الأطفال من التشرد في الشوارع والسلوك المنحرف.

قررت إدارة دار الأيتام عمل فحص طبي على جميع الطلاب خوفا من وجود حالات أخرى رفضت الإفصاح عن نفسها خوفا من المشرف أو لأسباب أخلاقية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان