رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

النطق بالحكم في استشكال "نخنوخ" على حبسه 28 عاماً

النطق بالحكم في استشكال نخنوخ على حبسه 28 عاماً

حوادث وقضايا

نخنوخ في قفص الاتهام

النطق بالحكم في استشكال "نخنوخ" على حبسه 28 عاماً

وكالات 05 فبراير 2014 08:28

تنطق محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار محمد عبد النبي، رئيس الدائرة العاشرة، الحكم فى قضية استشكال المتهم صبري نخنوخ، على حكم حبسه 28 عاماً، في قضيتي حيازة مخدرات وسلاح.

 

كان محمد يوسف علي، عضو هيئة الدفاع عن المتهم حلمي صبري نخنوخ، تقدم بمذكرة إلى محكمة النقض بالقاهرة، لنقض الحكم وإعادة المحاكمة مرة أخرى أمام دائرة جديدة بمحكمة جنايات الإسكندرية.

 

 وقال محام المتهم، في مذكرة النقض أن أسبابه لطلب إعادة المحاكمة هي “القصور والإخلال بحق الدفاع، ومخالفة الثابت بالأوراق والفساد في الاستدلال والخطأ في الإسناد”.

 

وطالب المحام بصفة مستعجلة وقف تنفيذ الحكم المطعون فيه مؤقتاً، لحين الفصل في الطعن ونقض الحكم وإعادة النظر في الدعوى مرة أخرى بمحكمة جنايات الإسكندرية أمام دائرة أخرى.

 

كانت محكمة جنايات الإسكندرية قد قضت بالحكم على المتهم صبري حلمي نخنوخ بالسجن لمدة 25 سنة بتهمة حيازة الأسلحة النارية مع غرامة 10 آلاف جنيه، و3 سنوات آخرين بتهمه الاتجار في المخدرات وتغريمه 10 آلاف، و براءته من تهمة تزوير رخصة السلاح، بينما أعادت قضية تزوير كارنيه منسوب لنادي القضاة للنيابة العامة من جديد، فيما حكمت هيئة المحكمة على معاونه محمد عبد الصمد بالسجن لمدة 3 سنوات وغرامة 5 آلاف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان