رئيس التحرير: عادل صبري 11:59 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عاطلان يحرقان ربة منزل وأطفالها الثلاثة انتقامًا من زوجها

عاطلان يحرقان ربة منزل وأطفالها الثلاثة انتقامًا من زوجها

علاء جمعة 04 فبراير 2014 16:18

ألقت قوات الأمن بالقاهرة، القبض على عاطلين قاما بحرق مسكن قهوجي، ما أدى إلى مقتل ربة منزل وأطفالها الثلاثة، وإصابة الزوج ونجله، للثأر من والدها لشهادته ضد أحدهما في إحدى القضايا.

 

البداية بورود بلاغ لقسم شرطة حلوان من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق بإحدى العشش العشوائية بالمعصرة، واحتراقه بالكامل، ما أدى إلى وفاة ليلى حجازي، 23 عامًا، ربة منزل، وأولادها "مصطفى، 4 سنوات، ودعاء عام واحد، ومحمد عامان، وإصابة زوجها طارق فهمي 42 عامًا، قهوجى، ونجلهما أحمد 6 سنوات بحروق بأنحاء الجسم.

 

وأمر اللواء أسامة الصغير بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها، عمرو سليمان، 38 عامًا، عاطل، مصاب بعاهة مستديمة بالعين اليمنى وضعف شديد بالعين اليسرى، وعمرو فهيم، 37 عامًا، عاطل، وتمكن من ضبطهما.

 

واعترفا أمام اللواء محمد القاسم مدير الإدارة العامة للمباحث، بقيامهما بإضرام النيران بالعشة، وذلك لسابقة تشاجر الأول مع آخرين نتج عنها إصابته، وصدر ضد خصومه حكم بالسجن المؤبد إلا أنهم قاموا بالطعن عليه، وفى وقت لاحق علم باتفاقهما مع المجنى عليه، على الإدلاء بشهادته لصالحهما، مما أثار حفيظته فخطط للتخلص منه بالاشتراك مع المتهم الثاني، وقاما بإعداد جركن بنزين وتوجها لمحل البلاغ وأضرما النيران به.

 

اقرأ أيضًا:

"عاطل وبائع خضار ولحَّام".. أشعلوا الربيع العربي 

ضبط عاطل بحوزته 50 كيلو بانجو بالإسماعيلية 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان