رئيس التحرير: عادل صبري 01:23 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

مقتل شخصين وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بسوهاج

مقتل شخصين وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بسوهاج

سوهاج ـ رضوان الشريف 04 فبراير 2014 13:13

قتل اليوم شخصان في مشاجرة بسبب خصومة ثأرية بين عائلتين بدائرة مركز المنشأة بمحافظة سوهاج.

كان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة المنشأة يفيد بتبادل لإطلاق النار بين عائلتين بدائرة المركز ووجود متوفين ومصابين.

 

وتبين من خلال التحريات  مقتل محمود. ع . ا تلميذ بالمرحلة الابتدائية، لإصابته بطلق ناري بالفخذ اليمني، ومقتل "رزوق. ل. ت" لإصابته بطلق ناري في الرأس.

 

كما تبين إصابة محمد. م طالب بطلق ناري في الساق اليسرى، و"شعبان. س"، عامل بالتربية والتعليم بطلق ناري في الذراع اليمني ومحمود. م حاصل على دبلوم فني تجاري بجرح في الفخذ اليمني.

 

وقد تم نقل الجثتين إلى مستشفى سوهاج العام قبل وفاتهما، ونقل المصابين إلى مستشفى المنشأة المركزي وهروب المصاب الأخير عقب تلقيه العلاج بالمستشفى.



وتبين أن المجنى عليهم يقيمون بعذبة النمر وأنهم ينتمون لعائلة القرياطة ما عدا القتيل الثاني وأن مشادة كلامية وقعت بين عائلة المجنى عليهم وعائلة الونايسة أثناء مرور أحد أفراد العائلة الثانية أمام منازل العائلة الأولى مستقلاً دراجة بخارية قام على إثرها بعض أفراد عائلة الونايسة بإطلاق أعيرة نارية تجاه أفراد عائلة القرياطة مما نتج عنه مصرع وإصابة المجني عليهم.



وأشارت التحريات إلى أن القتيل الثاني لا ينتمى للعائلتين وتصادف تواجده بمكان الحادث ووجود خصومة ثأرية بين العائلتين منذ عام 2011 نتج عنها مقتل أحد أفراد عائلة الونايسة وانتهت بالصلح.


وكلفت أجهزة البحث الجنائي بالتحري في الحادث، وتحديد وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان