رئيس التحرير: عادل صبري 01:34 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل أطفال سيدي جابر لـ5 فبراير

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل أطفال سيدي جابر لـ5 فبراير

الإسكندرية- محمد سعيد 03 فبراير 2014 22:46

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار السيد عبد اللطيف، تأجيل محاكمة 64 منتميا لجماعة الإخوان المسلمين، بإلقاء الأطفال من أعلى عقار بسيدى جابر، بعد أن استمعت إلى شهادة 15 من شهود الإثبات من بين 43 شاهدا، لـ 5 فبراير لاستكمال سماع الشهود.

 

عقدت الجلسة برئاسة المستشار السيد عبد اللطيف بحضور المتهمين, في ظل إجراءات أمنية مشددة بمحيط المحكمة وداخلها واستمرت أكثر من 9 ساعات.

 

واستمعت المحكمة خلال جلسة اليوم والتي منعت أيضا هيئة المحكمة دخول وسائل الإعلام, لـ 7 من شهود الإثبات في القضية بينهم 4 من الشهود الرئيسيين المصابين في واقعة إلقاء الأطفال من أعلي أسطح عقار بمنطقة سيدي جابر.

 

وكانت هيئة المحكمة قد عقدت ثالث جلسات المحاكمة أول أمس بحضور المتهمين, حيث استمعت في جلستها لطلبات هيئة الدفاع والمدعين بالحق المدني.

 

وكانت النيابة العامة قد أحالت 63 متهمًا إلى محكمة جنايات الإسكندرية لمحاكمتهم بتهم القتل العمد وإلقاء الأطفال من فوق أسطح العقارات فى أحداث منطقة سيدى جابر التي وقعت يوم 5 يوليو الماضى التى راح ضحيتها 23 قتيلا وعشرات المصابين .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان