رئيس التحرير: عادل صبري 06:09 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

حبس المتهمين بجلب شحنة هيروين بمليار جنيه لمصر

حبس المتهمين بجلب شحنة هيروين بمليار جنيه لمصر

البحر الأحمر: كمال الشريف 03 فبراير 2014 09:40

قررت نيابة البحر الأحمر الكلية حبس المتهمين المقبوض عليهم بتهمة جلب شحنة هيروين وإدخالها إلى مصر عبر البحر الأحمر، أربعة أيام على ذمة التحقيقات مع مراعة التجديد في الميعاد.

 

وكانت تحقيقات النيابه التي أجراها المستشار معتز مجاهد، رئيس نيابة البحرالأحمر مع المتهمين بجلب شحنة من الهيروين كشفت عن أن المتهمين المقبوض عليهم حاولوا إدخال الشحنة القادمة من باكستان والتي يصل وزنها لنحو طن بقيمة مليار جنيه، إلى مصر عبر البحر الأحمر.

 

وشهدت منطقة سفاجا مطاردة عصابة دولية في البحر الأحمر، حيث أشعل أفراد العصابة، التي تضم 6 هنود وسوريين اثنين ويوناني و3 مصريين هرب اثنان منهم، النيران في المركب لإحراق المخدرات وإغراق المركب بهدف إخفاء آثار الجريمة.

 

لكن القوات البحرية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات ألقت القبض على طاقم المركب، بعد الدفع بعدد من القطع البحرية ونقلتهم وسط حراسة مشددة من القاعدة البحرية بسفاجا إلى نيابة الغردقة الكلية لمباشرة التحقيقات.

 

ومن المتوقع أن تستمع اليوم النيابة لأقوال المتهم العاشر  طارق طه، رئيس شركة الطارق للتوكيلات الملاحية، مالك التوكيل الملاحي الخاص بالمركب، الذي تم ضبطه، عن طريق الأجهزه الأمنية في محافظة السويس وتم ترحيل المتهم إلى الغردقة للتحقيق معه في نيابة البحر الأحمر حول علاقته بالمركب المضبوط والعصابة الدولية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان