رئيس التحرير: عادل صبري 05:20 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نقل زعيم مافيا المخدرات بالسويس للبحر الأحمر

نقل زعيم مافيا المخدرات بالسويس للبحر الأحمر

حوادث وقضايا

مديرية البحر الأحمر

نقل زعيم مافيا المخدرات بالسويس للبحر الأحمر

محمد السيد 03 فبراير 2014 08:26

قامت قوات من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالسويس بقيادة الرائد أحمد بيومي بنقل المتهم  رجل الأعمال ( طارق .ط ) رئيس مجلس إدارة شركة للتوكيلات الملاحية بالسويس، والمسئول عن استيراد شحنات مخدرات كانت محملة بالسفينة اليونانية التي اشتعلت النيران بها بالقرب من ميناء سفاجا لمحافظة البحر الأحمر للتحقيق معه.

 

وكانت قوات مكافحة المخدرات وقوات أمنية بمباحث مديرية أمن السويس بقيادة المقدم حاتم فاروق والرائد أحمد بيومي والرائد أيمن عبيد تمكنت من القبض علي رجل الأعمال داخل منطقة الملاحة السكنية بالسويس التي يقيم بها وذلك بالتعاون مع قوات أمنية تابعة لمديرية أمن السويس لاتهامه بالمشاركة في حرق السفينة وجلب 150 كيو من مخدر الهيروين.

 

وقال مصدر أمني: إن السبب الحقيقي لحريق السفينة هو قيام طاقم السفينة المكون من 4 بحارة هنود واثنين من البحارة السوريين بإشعال النيران بأجزاء من السفينة من أجل إخفاء شحنة من مخدر ( الهيروين ) وأن قوات مكافحة المخدرات التابعة لوزارة الداخلية قامت بالقبض على مستورد شحنة المخدرات التي تم إشعال النيران بها.

 

وكشف مصدر بإدارة مكافحة المخدرات بالسويس، أن رئيس مجلس إدارة التوكيلات الملاحية الذي تم القبض عليه معروف عنه وعن عائلته نشاطهم الواسع في مجال ( مافيا تجارة المخدرات ) بالسويس، وأن أحد أفراد عائلته قد قتل أمام منزله بمدينة بورتوفيق الشهر الماضي، وأن ما حدث في قضية حرق السفينة يكشف عن تفاصيل كثيرة في عالم مافيا المخدرات في مصر.

 

وأكد مصدر أمني، أن رجل الأعمال زعيم مافيا المخدرات بالسويس متورط في عمليات تصفية جسدية لأشخاص في ظل صراع مافيا المخدرات بالسويس، وكان متورطا في عملية تصفية شخص داخل مدينة السلام بالسويس العام الماضي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان