رئيس التحرير: عادل صبري 07:48 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مقتل ملازم أول شرطة في البحيرة برصاص مجهولين

مقتل ملازم أول شرطة في البحيرة برصاص مجهولين

حوادث وقضايا

الملازم أول مازن إبراهيم

مقتل ملازم أول شرطة في البحيرة برصاص مجهولين

البحيرة : محمد عيسوي 03 فبراير 2014 05:27

 لقي الملازم أول مازن إبراهيم، معاون مباحث مركز شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، مصرعه، فجر اليوم الاثنين، إثر إطلاق نيران عليه من قبل مجهولين، أثناء مشاركته في حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون .

 

وأكد مصدر أمنى بوزارة الداخلية في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أنه أثناء مرور قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة كفر الدوار لتفقد الحالة الأمنية بدائرة المركز برئاسة الملازم أول مازن إبراهيم محمد إبراهيم تلاحظ لها قيام مجموعة من الخارجين على القانون باستيقاف السيارات بالطريق العام وبحوزتهم أسلحة آليه ، وأثناء رؤيتهم للقوة بادروها بإطلاق أعيرة نارية بكثافة تجاهها، فبادلتهم القوة إطلاق الأعيرة النارية مما أدى إلى مقتل الضابط بطلق ناري بالصدر وإصابة أحد أفراد العصابة .
وأضاف المصدر أنه تم نقل المتهم المصاب للمستشفى وسط حراسة أمنية مشددة كما تم تحديد هوية باقي المتهمين الهاربين وتكثف أجهزة الأمن جهودها لملاحقتهم وضبط الأسلحة المستخدمة في الحادث.


وتواصل قوات الأمن بكفر الدوار بمحافظة البحيرة مطاردة الجناة قاتلي معاون مباحث كفر الدوار، وتمكنت من إصابة أحد الجناة، وتم نقله إلى مستشفى الميري بالإسكندرية في حالة حرجة. 

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الجثمان، اليوم عقب صلاة الظهر، بمسجد النهضة بمنطقة أبوقير بمحافظة الإسكندرية.

 

اقرأ أيضا:

ضحايا الجيش والشرطة.. في قائمة دماء وطن ينزف

سياسيون: استهداف الشرطة مخطط لهدم الدولة

عاجل.. القبض على المتهمين بالهجوم على كمين بني سويف

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان