رئيس التحرير: عادل صبري 06:19 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

التحقيق مع 10 مهربين دوليين بالغردقة

التحقيق مع 10 مهربين دوليين بالغردقة

حوادث وقضايا

نيابة الغردقة-ارشيف

التحقيق مع 10 مهربين دوليين بالغردقة

كمال الشريف 02 فبراير 2014 17:24

بدأت نيابة الغردقة الكلية، برئاسة المستشار معتز مجاهد، وتحت إشراف المستشار ياسر أبو الوفا المحامي العام الأول لنيابات البحر الأحمر، التحقيق مع 10 مهربين دوليين في إشعال النيران في مركب تحمل كمية كبيرة من المواد المخدرة بمياه البحر الأحمر، بعد مطاردة بينهم وبين الأجهزة الأمنية دامت يومين.

 

وكشفت التحقيقات عن أن المركب كانت قادمة من دولة باكستان، وعلى متنها طن من مادة الهيروين المخدر والحشيش وكان على متنها 6 هنديين الجنسية وسوريين وآخر ويوناني.

 

وكانت القوات البحرية قد تمكنت من إلقاء القبض عليهم بعد محاولة هروبهم بعد إشعال النيران بالمركب بعد مطارده دامت يومين في المياه الإقليمية المصرية بينهم وبين الأجهزة الأمنية بالقرب من شواطئ مدينة سفاجا، كما تم القبض على العاشر وهو صاحب التوكيل الملاحي للمركب بمحافظة السويس.

 

وتبين من التحقيقات أن الشحنة قادمة من دولة باكستان لصالح مهربين دوليين 3 مصريين، وآخر يوناني وتم إلقاء القبض عليه على متن المركب، كما تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط أحد المهربين المصريين وصاحب التوكيل الملاحي للمركب يدعى "طارق. ط".

 

كما تبين من التحقيقات أنه كان على متن المركب كمية من الزيوت لإشعال النيران في شحنة المخدرات حال إلقاء القبض عليهم حتى لا تتمكن القوات من ضبطها وتحريزها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان