رئيس التحرير: عادل صبري 06:23 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وصول "أحمد عز" إلى المحكمة وسط حراسة مشددة

وصول أحمد عز إلى المحكمة وسط حراسة مشددة

حوادث وقضايا

صورة ارشيفية

وصول "أحمد عز" إلى المحكمة وسط حراسة مشددة

هناء بهجت 02 فبراير 2014 12:18

وصل منذ قليل "أحمد عز" إلى محكمة جنايات الجيزة، وسط حراسة أمنية مشددة لنظر تظلمه على أمر حبسه فى قضية اتهامه بالاستيلاء على أسهم شركة الدخيلة للحديد والصلب، رقم 11743 لسنة 2011 جنايات العجوزة..

والمتهم فيها أحمد عز، أمين تنظيم الحزب الوطنى (المنحل)، ووزير الصناعة الأسبق إبراهيم محمدين، و5 من مسئولي شركة الدخيلة، لاتهامهم بالتربح والإضرار بالمال العام وتحقيق منافع مالية، تقدر بـ687 مليونًا و435 ألف جنيه دون وجه حق، جاء تأجيل الحكم برئاسة المستشار محمد مجدي خليفة ومنع دخول الكاميرات إلى داخل الجلسة.

 واستمعت المحكمة إلى دفاع المتهم بحضور "فريد الديب، ووزيرة التأمينات السابقة "آمال عثمان، كما طالبوا بإخلاء سبيل المتهم استنادًا إلى المادة 143، 483 من قانون الإجراءات الجنائية وعلى أنه قد تجاوز مدة الحبس الاحتياطي له.

 وقدم الديب بعضًا من المستندات التي هي في صالح المتهم إلى رئيس المحكمة للنظر فيها.

 واستمعت المحكمة إلى أقوال المتهم "أحمد عز" بعد استئذانه من رئيس المحكمة، وقال إنه محبوس منذ 3 سنوات حتى الآن على الرغم من وجود شركات بها العديد من الموظفين من المفروض متابعتهم ومتابعة العمل بها لعدم وقوع خسائر فادحة على الشركات.

اقرأ أيضًا

أحمد عز: زواجي من زينة شائعة

الحكم على أحمد عز في قضية التهرب الضريبي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان