رئيس التحرير: عادل صبري 04:48 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

القبض على رجل أعمال أحرق سفينة محملة بـ150 كيلو هيروين

القبض على رجل أعمال أحرق سفينة محملة بـ150 كيلو هيروين

حوادث وقضايا

صورة ارشيفية

القبض على رجل أعمال أحرق سفينة محملة بـ150 كيلو هيروين

محمد السيد 02 فبراير 2014 09:51

ألقت قوات مكافحة المخدرات وقوات أمنية بمباحث مديرية أمن السويس القبض على رجل الأعمال (طارق. ط) رئيس مجلس إدارة شركة للتوكيلات الملاحية بالسويس، والمسئول عن استيراد شحنات مخدرات كانت محملة بالسفينة اليونانية التي أشعل النيران بها بالقرب من ميناء سفاجا بالبحر الأحمر أمس، وكانت تحمل كميات من المخدرات.

 

وأكد مصدر أمني، لـ "مصر العربية"، أن رجل الأعمال الذي تم القبض عليه بالسويس، هو وكيل السفينة اليونانية التي احترقت، والتي كشفت التحريات الأمنية أن بداخلها كميات كبيرة من مخدر الهيروين تصل إلى 150 كيلو جرامًا، وأن رجل الأعمال بالاتفاق مع بحارة بالسفينة أشعلوا النيران بالمخدرات داخل السفينة بعد اقتراب قوات أمنية من السفينة كانت تستعد لضبط السفينة وشحنات المخدرات التي كانت بداخلها.

 

وكانت سفينة بضائع يونانية قد اشتعلت بها النيران بالقرب من ميناء سفاجا بالبحر الأحمر، وتبين بعد ذلك أنها كانت تحتوي على شحنة من المخدرات.

 

وقال مصدر أمني لـ "مصر العربية"، إن السبب الحقيقي لحريق سفينة بضائع يونانية بالقرب من ميناء سفاجا المصري المطل على البحر الأحمر، هو قيام طاقم السفينة المكون من 4 بحارة هنود الجنسية واثنين من البحارة سوريين الجنسية بإشعال النيران بأجزاء من السفينة من أجل إخفاء شحنة من مخدر (الهيروين) بالسفينة، وأن قوات مكافحة المخدرات التابعة لوزارة الداخلية ألقت القبض على مستورد شحنة المخدرات التي تم إشعال النيران بها.

 

وكشف مصدر بإدارة مكافحة المخدرات بالسويس، أن رئيس مجلس إدارة التوكيلات الملاحية الذي تم القبض علية معروف عنه وعن عائلته نشاطهم الواسع في مجال (مافيا تجارة المخدرات) بالسويس، وأن أحد أفراد عائلته قد قتل أمام منزله بمدينة بورتوفيق الشهر الماضي، وأن ما حدث في قضية حرق السفينة يكشف عن تفاصيل كثيرة في عالم مافيا المخدرات في مصر.

مهربون يشعلون النار في مركب يحمل 12 طن حشيش -

   

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان