رئيس التحرير: عادل صبري 12:47 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ضبط مجند وغفير نظامي قتلا فلاحًا بالمنيا

ضبط مجند وغفير نظامي قتلا فلاحًا بالمنيا

حوادث وقضايا

تروسيكل

ضبط مجند وغفير نظامي قتلا فلاحًا بالمنيا

محمد عبد الموجود 01 فبراير 2014 17:44

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، من ضبط مجند وغفير نظامي, قتلا فلاحًا وسرقا التروسيكل الخاص به.

 

وكان اللواء أسامة متولى, مدير أمن المنيا, قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز مغاغة, بالعثور على جثة ملقاة غرب الطريق الصحراوي، بها عدة طعنات متفرقة.

 

وبإجراء التحريات، تبين أن الجثة لشخص يدعى "فريد.أ.ع، 24 سنة، فلاح ومقيم عزبة المك كفر الصالحين, وأن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من "مختار.ص.م، 20 سنة, صاحب ورشة حدادة ومجند بمعسكر شرق القاهرة التابع للإدارة العامة للأمن المركزي ومقيم كفر الصالحين مغاغة، و"عبد الجواد.أ.أ، 36 سنة، غفير نظامي من قوة مركز شرطة مغاغة.

 

وبينت التحريات أن المتهم الأول, عقد العزم على التخلص من المجني عليه, الذي اعتاد الحضور إليه للورشة لإجراء بعض التصليحات اللازمة بالتروسيكل الخاص به وقتله، والاستيلاء على التروسيكل لمروره بأزمة مالية.

 

وبتقنين الإجراءات, تم ضبط المتهم الأول من المعسكر المجند به, وبمواجهته، اعترف بما جاء في التحريات, وارتكابه الواقعة وتخلصه من الأسلحة المستخدمة فيها, وهي عبارة عن بلطة ومطواة, ألقاهما في المصرف, كما اعترف بسرقته للتروسيكل وبيعه لأحد المواطنين الذي تم ضبطه واعترف بشرائه للتروسيكل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان