رئيس التحرير: عادل صبري 05:29 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

حبس صيدلي 15 يومًا لاتهامه بتصنيع متفجرات

حبس صيدلي 15 يومًا لاتهامه بتصنيع متفجرات

حوادث وقضايا

صورة ارشيفية

حبس صيدلي 15 يومًا لاتهامه بتصنيع متفجرات

وفاء المنوفي 01 فبراير 2014 14:43

أمر محمد الجرف، وكيل أول نيابة حوادث جنوب القاهرة، برئاسة المستشار شريف معتز رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة بحبس "صيدلي" من أنصار جماعة الإخوان 15 يومًا على ذمة التحقيقات عقب ضبطه أثناء إدارته معملاً لتصنيع المتفجرات داخل منزله والصيدلية الخاصة به مستغلاً خبرته في مجال عمله بمدينة 15 مايو.

 وكشفت التحقيقات أن المتهم يدعو "سامح  . ع " 32 سنة صيدلي، ينتمي لجماعة الإخوان وبمواجهته، أمام النيابة أنكر المتهم الاتهامات المنسوبة إليه وقيامه بتصنيع المتفجرات وقرر أن المضبوطات التي تم تحريزها من منزله والصيدلية معظمها مواد كيماوية يستخدمها بحكم عمله كصيدلي.

 وأسفرت عملية تفتيش مسكنه والصيدلية  التي يديرها, عن العثور على المضبوطات التالية: 8 جلب حديدية دائرية الشكل، و29 جلبة بلاستيكية دائرية الشكل، وجهاز لحام وجهاز كي كهربائي وقصدير خاص به، و2 مقص، وجهاز مللي متر، و4 مواسير، وماسورة حديدية، وكمية كبيرة من البلى الحديد مختلف الأحجام، و4 أكياس فتيل سريع الاشتعال، وكيس فحم مطحون، و9 سوستات حديدية مختلفة الأحجام، ونترات صوديوم، و4 طلقات صوت، و29 برطمانا بداخلها مادة الكالسيوم هليو بكلوريد، التي تستخدم في صناعة المتفجرات، وصاعق كهربائي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان