رئيس التحرير: عادل صبري 09:27 مساءً | الأحد 09 ديسمبر 2018 م | 30 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

مصدر:قاتل زوجته بسيدي سالم مريض نفسي وشقيقها يتراجع عن أقواله

مصدر:قاتل زوجته بسيدي سالم مريض نفسي وشقيقها يتراجع عن أقواله

حوادث وقضايا

صورة ارشيفية

مصدر:قاتل زوجته بسيدي سالم مريض نفسي وشقيقها يتراجع عن أقواله

أشرف عبد الحميد - محمد أحمد 31 يناير 2014 19:43

أكد النقيب عمرو مطاوع، معاون مباحث مركز شرطة سيدي سالم بكفر الشيخ، مساء اليوم الجمعة، أن المدعو "بشير عبد الحميد أحمد نجم"، عاطل 45 سنة، قاتل زوجته "أمل محمد بهجات"، 40 سنة، ربة منزل، مريض نفسي، منذ ما يقرب من 10 أيام.

 

وأنه قام بفعل ذلك عندما انتابته حالة جنونية، عندما أجبروه أفراد أسرته على إجراء كشف طبي عليه عند أحد الأطباء، للكشف عن أسباب الحالة التي يعاني منها، والحادث لا علاقة له بما تردد أنه فعل ذلك بسبب قيام زوجته المجني عليها لموافقتها على الدستور.

 

كما تراجع شقيق الزوجه "سعد" 50 عاما مفتش تعاون زراعي  عن أقواله أمام النيابة بأن سبب مقتل شقيقته بتصويتها ب"نعم" على الدستور، بجسب مصدر أمني

 

وكان عدد من الموقع الإلكترونية قد نشرت خبراً عن أن قاتل زوجته المريض نفسي، إخواني وقام بارتكاب جريمته، بسبب خروج زوجته من منزلها وإبداء رأيها بموافقتها على الدستور المصري الجديد، وهو ما نفاه معاون مباحث مركز شرطة سيدي سالم.

 

وكان اللواء عادل النطاط، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطاراً من العميد محمد محمدين، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، بتلقيه بلاغاً من أهالي قرية المشارقة، دائرة المركز، بقيام مريض نفسي من أحد أهالي القرية بطعن زوجته، وإصابة شقيقته، وهو في حالة هياج، مما أصاب جيرانهم، وأهالي القرية بالخوف والذعر.

 

وقام بإحضار سكين من المطبخ وهددهم بالقتل، فحاولت شقيقته التصدي له، فأصابها بجروح طفيفة في إحدي يديها، وطعن زوجته بطعنه واحدة استقرت بمنطقة الصدر، وفر هارباً وسط الحقول الزراعية عندما حاول الأهالي الأمساك به، وفور رؤيته لرجال المباحث، وتبذل المياحث جهودها لسرعة إلقاء القبض عليه .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان