رئيس التحرير: عادل صبري 03:39 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مزارع يقتل زوجته لتصويتها بـ"نعم" على الدستور

مزارع يقتل زوجته لتصويتها بـنعم على الدستور

حوادث وقضايا

صورة ارشيفية

مزارع يقتل زوجته لتصويتها بـ"نعم" على الدستور

محمد أحمد 30 يناير 2014 19:17

شهدت قرية المشارقة مركز سيدي سالم بكفر الشيخ، جريمة قتل بشعة، عندما أقدم مزارع على قتل زوجته وفر هارباً، انتقامًا منها لـ"تصويتها بنعم على الدستور"، على حد أقوال شقيقها.

ولقيت "أمل.م.م، 40 سنة، ربة منزل ومقيمة بقرية الشمارقة مركز سيدي سالم، مصرعها على يد زوجها "ع.ا.ن، 50 سنة، عندما طعنها بعدة طعنات عديدة بالسكين في صدرها بسبب المشادات والمشاجرات الدائمة بينهما، بسبب قيامها منذ أسبوعين بالتصويت بـ"نعم" على الدستور بالمخالفة لرأيه.

وتلقى اللواء عادل النطاط مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ, إخطارًا من العقيد محمد حازم شتا، نائب مأمور مركز سيدي سالم بكفر الشيخ، بوصول" أمل.م.م، 40 سنة، ربة منزل ومقيمة بقرية الشمارقة مركز سيدي سالم مصرعها، على يد زوجها "ع.ا.ن، 50سنة، عندما طعنها بعدة طعنات عديدة بالسكين في صدرها.

بسؤال شقيقها سعد، 50 سنة، مفتش تعاون زراعي، قرر أنه تلقى مكالمة تليفونية بقيام زوج شقيقته "ب.ع .ا .ن، 50 سنة، بالتعدي بسكين حاد على شقيقته "المجني عليها" في صدرها، وتم نقلها إلى المستشفى جثة هامدة، وانتقل لمكان الحادث اللواء أمجد عبدالفتاح مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، والعميد أشرف ربيع رئيس المباحث الجنائية.

وتبين أن سبب الجريمة وجود خلافات دائمة بين الزوج المتهم وزوجته المجني عليها، بسبب تأييد الزوج الدائم لجماعة الإخوان، وعندما علم مؤخرًا أنها صوتت بنعم للدستور جن جنونه، وانهال عليها ضربا أكثر من مرة، وفي المرة الأخيرة أصيب بحالة هياج نفسي شديد، وانهال عليها طعنًا بالسكين في صدرها، وتم نقلها إلى المستشفى جثة هامدة.

أخبار  ذات صلة:

زوجة "بدوي" تترمل على يد قناص طائر

زوج يبلغ النيابة عن زوجته بتهمة الانتماء لـ"الإخوان"

بـ"سكين".. يقتل زوجته بكفر الشيخ لخلافات عائلية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان