رئيس التحرير: عادل صبري 08:07 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

زوج يبلغ النيابة عن زوجته بتهمة الانتماء لـ"الإخوان"

زوج يبلغ النيابة عن زوجته بتهمة الانتماء لـ"الإخوان"

مصر العربية: 30 يناير 2014 15:42

الخلاف بين الزوجين قد يكون مجرد ملاسنة، وربما تتطور إلى شجار بالأيدي، وتنتهي بالطلاق في أسوء الحالات، لكن هذه المرة وصل الخلاف إلى النيابة عندما اتهم مواطن زوجته بأنها "إخوانية" وتحرض على "الإرهاب".

 

وتقدّم "أحمد فتحي عبد الحميد الغرباوي"، ببلاغ إلي نيابة أمن الدولة العليا، ضد زوجته "أسماء . ف"، المدرس المساعد بإحدى كليات الطب، متهمًا إياها بأنها تنتمى لجماعة الإخوان المسلمين.

 

من جانبه، قال سمير صبري محامي الغرباوي في تصريحات صفحية، إن "النيابة أمرت بفتح التحقيق في البلاغ المقدم، ومن المقرر أن تستدعي الزوجة خلال الأيام القادمة للتحقيق معها في التهم الموجهة إليها".

 

وبحسب البلاغ، الذي حمل رقم 1611 لسنة 2014، قال الغرباوي إن "ميول زوجته أسماء الإخوانية انكشفت منذ تولى مرسي (الرئيس المعزول محمد مرسي) حكمه، وكشفت عن وجهها القبيح كونها أحد أعضاء الجماعة الإرهابية".

 

وأضاف: "فور سقوط حكم الفاشية والديكتاتورية بدأت تتصل بأعضاء الجماعة الإرهابية وبدأ يسند إليها مهام، وسافرت إلى العاصمة البريطانية لندن في 21 نوفمبر 2013، ثم سافرت مرة أخرى بتاريخ 24 نوفمبر 2013 إلى برلين".

 

وأوضح أنه "اشتدت حدة الخلاف بينه وبين زوجته بعد أن رفض المثول إلى طلباتها بالموافقة على انضمامه للجماعة الإرهابية"، كما اتهم الغرباوي زوجته بأنها "تحرض طلاب الجماعة الإرهابية على التظاهر، من خلال دعوتهم وحشدهم في الجامعة"، وفق البلاغ.

 

وأرفق الزوج في بلاغه "صورة لها وهي تشير بعلامة رابعة، وخلفها ساعة (بيج بن) بلندن".

 

وطالب الزوج بـ"اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الزوجة لكونها منضمة إلى إحدى الجماعات الإرهابية وهي جماعة الإخوان ومحرضة للطلاب على التظاهر والتخريب مستغلة في ذلك وظيفتها كمعيدة (مدرس مساعد) بالجامعة".

 

وأعلنت الحكومة المصرية، في 26 ديسمبر الماضي، جماعة الإخوان "إرهابية" وجميع أنشطتها "محظورة" .

أخبار ذات صلة:

التحقيق مع طبيبة بمستشفى ميت غمر لرفعها رابعة

اعتقال وتعذيب طبيبة لتعليقها شعار "رابعة"

حبس شاب رفع إشارة رابعة بالأقصر

القبض على متظاهر لرفعه شارة "رابعة" في التحرير

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان