رئيس التحرير: عادل صبري 04:59 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالغربية

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالغربية

إيهاب أحمد 29 يناير 2014 19:38

تمكنت وحدة مباحث كفر الزيات، من كشف تشكيل عصابي خطير لمهاجمة المواطنين على طريق  طنطا / القاهرة، وسرقة سياراتهم التي يستقلونها وطلب فدية من أصحابها.

 

وكان العميد أشرف درويش، مأمور مركز كفر الزيات، قد تلقى بلاغًا من "رزق.م.ن، 50 عامًا، محام ومقيم بقويسنا، بصفته وكيلاً عن شركة قويسنا للمستلزمات الزراعية، حال سيره بالسيارة رقم 37474 نقل منوفية ماركة جامبو بطريق  بطريق مصر – إسكندرية.

 

 وقام 4 أشخاص من المسلحين المجهولين باستيقافه تحت تهديد السلاح الناري، والذى أشهروه في وجهه لحظة إيقاف سيارته، وقاموا بالاستيلاء على السيارة والهرب بها.

 

وقال المحامي في محضر الشرطة، إن السيارة بها جهاز تتبع، وتبين تواجدها بمركز كفر الزيات، وتم تكليف الملازم أول عاشور مرزوق من إدارة تأمين الطرق والمعين للمرور بالطريق السريع، وأمين شرطة محمود الجبالي من قوة إدارة شرطة النجدة ورئيس الدورية اللاسلكية بالطريق السريع.

 

 وتمكنوا من ضبط السيارة حال مرورها بالطريق أمام قرية الشوربجي دائرة المركز، قيادة "خالد.ع.ح، 36 عامًا، سائق، وتمكن مرافقه من الهرب، وجارٍ البحث عنه، واعترف بارتكابه بالجريمة مع عدد من الأشقياء وكلفت المباحث بتحري ملابسات الحادث، وضبط باقي الجناة، وأخطرت النيابة للتحقيق التي قررت تسليم السيارة للشركة المالكة لها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان