رئيس التحرير: عادل صبري 08:10 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إخلاء سبيل شرطي أطلق الرصاص على مواطنين بسوهاج

إخلاء سبيل شرطي أطلق الرصاص على مواطنين بسوهاج

رضوان الشريف 27 يناير 2014 14:19

قررت محكمة جنح مستأنف سوهاج، برئاسة المستشار محمد حسن، إخلاء سبيل أمين شرطة إبراهيم ح. ح, بكفالة 5 آلاف جنيه, بعد اتهامه بإطلاق الأعيرة النارية على ميكانيكي في مشاجرة بينهما, بمنطقة الشهيد عبد المنعم رياض.

 

وترجع الواقعة إلى حيث تلقى اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، بلاغًا من قسم أول سوهاج، يفيد بإصابة ميكانيكي بطلق ناري, وأمين شرطة بجرح طعني بالبطن.

 

وكشفت التحريات التي قادها رئيس مباحث قسم أول سوهاج، أن المشاجرة نشبت بين طرف أول إبراهيم ح أ, 35 عاما أمين شرطة من قوة مديرية أمن سوهاج، ويقيم بمركز المنشأة, مصابًا بجرح طعني بالصدر والبطن وآخر بالرأس، وتم حجزه بمستشفى سوهاج العام، وبين طرف ثان حمدي ف ع م, 20 عاما ميكانيكي، ويقيم بشارع الشهيد عبد المنعم رياض مصابًا بطلق ناري، وتم حجزه بمستشفى سوهاج الجامعي.

 

وقال شهود عيان: إن أمين الشرطة هو من أطلق الرصاص بصورة عشوائية على المواطنين من سلاحه الميري, ومما أدى إلى حدوث المشاجرة.

 

بينما قالت التحريات التي قامت بها المباحث: إن "سبب المشاجرة يرجع إلى وجود خلافات بين شقيق الأول والطرف الثاني، وأثناء قيام الأول بمعاتبة الثاني، نشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها الثاني بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته، فقام الطرف الأول بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته تسبب في إصابة الثاني".

 

وبعرض المتهم على النيابة أمرت بحبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، إلا أن محكمة الجنح أخلت سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان