رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 صباحاً | الخميس 22 أغسطس 2019 م | 20 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

ننشر شهادة المصابين في حادث كمين بني سويف

ننشر شهادة المصابين في حادث كمين بني سويف

أشرف محمد 23 يناير 2014 11:11

كشف مصطفى عليان علي عريف شرطة، أحد مصابي كمين صفط الشرقية التابعة لمركز الواسطي ببني سويف، أنه أصيب بطلق ناري في القدم اليمنى خلال حادث إطلاق النار على الكمين، مضيفا أن ملثمين بدراجة نارية أطلقوا، فجر اليوم، النيران على أفراد قوة الكمين على الطريق الزراعي شمال بني سويف أثناء تواجدهم بالقرب من غرفة الكمين وفروا هاربين.

 

 ولفت، في تصريح لـ"مصر العربية"، إلى أنه فقد الوعي لفترة وجيزة، وتم نقله إلى مستشفى بني سويف العام هو وزميل له يدعى حسين أبو سريع مصاب بطلق ناري بالساق واليد اليمنى والكتف لتلقي العلاج ونقل 5 قتلى إلى مستشفى الواسطى.

 

وقال أحد شهود العيان، رفض ذكر اسمه: إن غرفة النوبتجية تحطمت تمامًا، كما تهدم السور المحيط بالغرفة بحوالي متر وارتفاعه مترين كما طالت النيران جزءًا من سور بالحجارة على جانب الطريق بجواره الرمال تستخدم كحواجز وسواتر، فيما لم يتأثر سور آخر على جانب الطريق يتم استخدامه كساتر رملي.

 

وأضاف الشاهد، لـ"مصر العربية"، أن الجناة لم ينزلوا من على الدراجة النارية التي كانوا يستقلونها، وأنهم وجهوا رصاصاتهم مباشرة على أفراد الكمين واتجهوا شمالاً، لافتا إلى عدم وجود آثار للرصاص بالسور الصغير خلف غرفة الكمين.

اقرأ أيضا:

تكليف الأمن الوطنى بكشف منفذى هجوم "بنى سويف" -

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان