رئيس التحرير: عادل صبري 07:37 مساءً | السبت 24 أغسطس 2019 م | 22 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

تجديد حبس 79 متهمًا في حرق قسم العياط والبدرشين

تجديد حبس 79 متهمًا في حرق قسم العياط والبدرشين

حوادث وقضايا

صورة ارشيفية

تجديد حبس 79 متهمًا في حرق قسم العياط والبدرشين

هناء بهجت 20 يناير 2014 13:45

أمرت نيابة جنوب الجيزة برئاسة ياسر التلاوي، المحامي العام لنيابات الجيزة، بتجديد حبس 79 متهمًا من المنتمين إلى جماعة الإخوان المسلمين والعناصر الجنائية المتهمين بالاشتراك في حرق مركزي شرطة العياط والبدرشين يوم 14 أغسطس الماضي، في أعقاب فض اعتصام ميداني رابعة العدوية والنهضة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 وانتقل المستشار مدحت مكي، رئيس نيابة جنوب الجيزة الكلية، إلى محبس المتهمين ومثل أمامه 76 متهمًا ألقي القبض عليهم لصدور قرارات من النيابة العامة لضبطهم وإحضارهم، بعدما كشفت تحريات الأجهزة الأمنية عن تورطهم في حرق مركز شرطة العياط والاستيلاء على الأسلحة الميري ومتعلقات المجندين من خوذ ودروع.

وفي البدرشين تم تجديد حبس 3 متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وواجهت النيابة المتهمين باتهامات محاولة احتلال منشاة حكومية، وإضرام النيران بقسم الشرطة والحرق العمد لسيارات الشرطة ومقاومة السلطات وسرقة اسلحة ميري، والانضمام لعصابة تهدف لتنفيذ أعمال تخريبية فضلاً عن اتهامات البلطجة وإثارة الشغب وترويع المواطنين الآمنين.

 

وكشفت تحقيقات النيابة التي أجريت بإشراف المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، أن المتهمين تعددت انتماءاتهم فمنهم عدد من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، الذين اقتحموا مركزي الشرطة انتقامًا لفض قوات الشرطة لاعتصامي رابعة والنهضة .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان