رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 صباحاً | السبت 24 أغسطس 2019 م | 22 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

إصابة شخص في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بسوهاج

إصابة شخص في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بسوهاج

حوادث وقضايا

صورة أرشيفية

إصابة شخص في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بسوهاج

رضوان الشريف 19 يناير 2014 09:46

 

أصيب شخص في سوهاج إثر تبادل قوات الشرطة إطلاق النار معه وشخص آخر كانا يستقلان سيارة، أثناء محاولتهما الفرار من كمين أمني بدائرة المركز.

كان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من مركز شرطة المنشاة، يفيد بتبادل لإطلاق النار بين كمين شرطة، وسيارة كانا يستقلها شخصان ووجود إصابة بين مستقلي السيارة.

 

 وتبين من خلال التحريات أنه أثناء قيام ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاة، بعمل "كمين متحرك"، بناحية خارفة المنشاة بدائرة المركز وحال استيقافهم السيارة رقم 21256 ملاكي سوهاج "يستقلها شخصان" قام أحدهما بإطلاق أعيرة نارية صوب قوة الكمين، والهرب من السيارة مستغيثا بالأهالي بادعاء وجود لصوص بالمنطقة، وقيام بعض أهالي القرية بإطلاق بعض الأعيرة النارية في الهواء.

بينما قامت قوة الكمين بتتبع السيارة حيث تمكنت من ضبطها وقائدها أحمد علي عطا أحمد 22 عامًا ويقيم بذات الناحية وتبين إصابته "بطلق ناري بالظهر" وتم نقل المصاب لمستشفى سوهاج العام بتفتيش السيارة عثر بها على فرد روسي صناعة محلية و5 طلقات نارية ومطواة قرن غزال وزجاجة بيرة فارغة.

 

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الهارب محمد جمال خلف، 22 عامًا عامل ويقيم بذات الناحية. وأضاف بقيام المذكور بإطلاق الأعيرة النارية باتجاه القوات في وقت لاحق وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم الهارب، وحرر عن ذلك المحضر رقم 209 إداري مركز المنشاة لسنة 2014 وجارٍ العرض على النيابة العامة للتصرف.

اقرأ أيضا:

بلاغ للنائب العام ضد الببلاوي لإيقافه قرار حل "الأهلي"

اليوم.. نظر ثاني جلسات محاكمة عصام سلطان

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان