رئيس التحرير: عادل صبري 10:33 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مصدر أمنى: حادث اختطاف القيادات العمالية بسيناء جنائي

مصدر أمنى: حادث اختطاف القيادات العمالية بسيناء جنائي

حوادث وقضايا

طريق"القاهرة - عيون موسى"

مصدر أمنى: حادث اختطاف القيادات العمالية بسيناء جنائي

فتحي المصرى وسهام شريف 15 يناير 2014 09:56

أكد مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية أن الوزارة نجحت فى تحرير 3 من القيادات العمالية الذين تم اختطافهم الأسبوع الماضي، بطريق "القاهرة - عيون موسى" مؤكدا أن الحادث جنائى وليس سياسيا.

وأضاف أن الأجهزة الأمنية حررت كلا من محمد إبراهيم عطا، وممدوح رياض، وممدوح محمدي، عقب مرور 6 أيام من اختطافهم وهم فى طريقهم للمشاركة بمؤتمر بشرم الشيخ لدعم الدستور.


وأضاف المصدر أن الخاطفين كانوا قد طلبوا فدية مالية كبيرة مقابل إطلاق سراحهم مشيرا إلى أن أجهزة الأمن فى طريقها لتحرير المختطف الرابع.


يأتى ذلك فيما أكد محمد سالم الأمين العام لاتحاد نقابات عمال مصر أن قوات الأمن نجحت فجر اليوم فى الإفراج عن القيادات الثلاثة المخطوفة بالإضافة إلى وكيل وزارة القوى العاملة الذين تم اختطافهم الأسبوع الماضى خلال توجهم لشرم الشيخ للترتيب لمؤتمر عمالي.


كانت مديرية أمن السويس قد تلقت بلاغا باختطاف 3 قيادات عمالية بطريق «القاهرة - عيون موسى» وهم فى طريقهم لإقامة مؤتمر للعاملين بالسياحة بشرم الشيخ للحشد للدستور، ووُجدت السيارة التى كانوا يستقلونها بمنطقة عيون موسى، وبدأت أجهزة الأمن بجنوب سيناء وشمال سيناء والسويس التنسيق لإطلاق سراحهم حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من إطلاق سراح ثلاثة منهم، فجر اليوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان