رئيس التحرير: عادل صبري 11:07 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ذعر بالمنوفية بعد الاشتباه في قنبلة وسيارة مفخخة

ذعر بالمنوفية بعد الاشتباه في قنبلة وسيارة مفخخة

حوادث وقضايا

مديرية أمن المنوفية

ذعر بالمنوفية بعد الاشتباه في قنبلة وسيارة مفخخة

أحمد عجور 13 يناير 2014 12:38

سادت حالة من الذعر بين أهالي مدينة شبين الكوم قبل ساعات من إجراء الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد بعد توالي البلاغات على مراكز الشرطة، بوجود سيارة مفخخة أمام مجلس مدينة شبين الكوم وجسم غريب بكابينة اتصالات بالشارع وتم التعامل مع البلاغات وتبين عدم صحتها.

 

تلقى اللواء سعيد أبو حمد، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من الرائد محمد أبو العزم، رئيس مباحث شبين الكوم، يفيد بوجود جسم غريب بكابينة ميناتيل للاتصالات بشارع كلية التربية بالبر الشرقى بمدينة شبين الكوم.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية ومفتش المفرقعات وتم إخلاء المنطقة وعمل كردون؛ وبفحص الكابينة تبين سلبية البلاغ وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 147 إدارى قسم شبين الكوم لسنة 2014 .

 

كما تلقى إخطارا يفيد بتوقف سيارة نقل أمام مجلس مدينة شبين الكوم اشتبهوا فى كونها سيارة مفخخة وتحتوى على مفرقعات.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وخبير المفرقعات وتبين أن السيارة تحمل رقم ( م ج ب 8475 نقل ) ماركة شيفرولية بيضاء اللون؛ وتبين خلوها من ثمة مفرقعات.

 

وعقب ذلك حضر إلى قسم شبين الكوم "عبده سعيد عبده الصعيدي" 38 سنة سائق ومقيم بقرية زوير؛ وقرر أنه يعمل سائق على السيارة وانها ملك على محمد عمارة وقدم الأوراق الدالة على ذلك وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 148 إدارى قسم شبين الكوم لسنة 2014 .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان