رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عامل يذبح طفلاً انتقامًا من والده بكفر الشيخ

عامل يذبح طفلاً انتقامًا من والده بكفر الشيخ

حوادث وقضايا

صورة للطفل

عامل يذبح طفلاً انتقامًا من والده بكفر الشيخ

محمد أحمد 12 يناير 2014 20:00

تمكنت مباحث سيدي سالم من كشف لغز اختفاء التلميذ علي ممدوح أبو الخير  عامل بقرية الغنايمة، بسيدي سالم، وألقت القبض على"ع.ع.م" 31 سنة عامل، المتهم بخطف التلميذ، وذبحه داخل جراج خاص به، وطاب فدية لمروره بضائقة مالية.

 

 تلقى اللواء عادل النطاط مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا،  من مأمور مركز شرطة سيدي سالم يفيد بتقدم، السعيد ممدوح أبو الخير، 22 سنة، صاحب محل لبيع وإصلاح الأحذية، ويقيم بناحية الغنايمة، بمركز سيدي سالم  بغياب شقيقه، علي، 9 سنوات "تلميذ بالابتدائي"، حيث خرج للهو أمام المسكن في اليوم السابق، ولم يعد.

وأضاف شقيق الطفل أنه تلقى اتصالا هاتفيا، له من مجهول من الهاتف رقم بطلب فدية لإعادته، وعدم إلحاق الأذى به، ولم يتهم أحد  تحرر عن ذلك المحضر رقم 224/2014 إداري المركز تم النشر عن الغائب في حينه.

 

أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث  لكشف لغز اختفاء الطفل، وتوصلت الجهود الأمنية إلى أن الهاتف الخاص بـ "ع .ع.م", 31 سنة عامل ، ويقيم بذات الناحية  جار أهلية الطفل وتربطه بهم علاقة صداقة، ولمروره بضائقة مالية تسبب فيها والد الطفل، والذي كان دائم التعدي عليه بالسب أمام الأهالي، فقد عقد العزم وبيت النية على الانتقام منه، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

 

بعد تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة باستدراج الطفل داخل جراج خاصته، وقتله ذبحًا بسلاح أبيض، والاتصال بوالده في اليوم التالي، لإيهامه بأن الواقعة خطف حتى يكون خارج دائرة الشك، وأضاف بتخلصه من الجثة بوضعها داخل جوال، وإلقائها بمصرف بدائرة مركز شرطة المحمودية، التبعة لمحافظة البحيرة، ومن السلاح الأبيض المستخدم كما تم ضبط جهاز التليفون المستخدم بالتنسيق وأمن البحيرة تم العثور على جثة الطفل بإرشاد من المتهم، وأخطرت نيابة مركز المحمودية، والتي تولت مناظرتها وقررت انتداب الطبيب الشرعي بالبحيرة، لتشريحها وبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفنها عقب ذلك.

 

وتبين من التحقيقات أن شقيقي المتهم  "س.ع" 34 سنة عامل ، و"م"ع" 22 سنة عامل على علم بالواقعة كما تواجدا أثناء التخلص من الجثة، دون اشتراكهما في القتل تم ضبطهما، واعترافا بذلك وجارى العرض على النيابة العامة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان