رئيس التحرير: عادل صبري 06:11 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مباحث السويس: ضبط 4 حاولوا إضرام النيران بالمطافئ

مباحث السويس: ضبط 4 حاولوا إضرام النيران بالمطافئ

حوادث وقضايا

مطافئ السويس

مباحث السويس: ضبط 4 حاولوا إضرام النيران بالمطافئ

كتب- كريم عبد المعين: 10 يناير 2014 09:01

ألقت مباحث السويس القبض على 4 من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، قالت إنهم حاولوا إضرام النيران في إدارة الحماية المدنية، والمطافئ بحي الأربعين عند قيام قوات الأمن بالتصدي لمسيرة لهم بشارع الجيش الرئيسي وسط حي الأربعين مساء أمس الخميس.

ونفى العميد عبد اللطيف الحناوي، مدير إدارة البحث الجنائي القبض على سيدة شاركت في المسيرة، كما رددت عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان المسلمين على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حسب قوله.

 

على صعيد آخر، شددت القوات المشتركة من الجيش الثالث الميداني ومديرية أمن السويس من إجراءاتها التأمينية بالمجري الملاحي لقناة السويس، ونفق الشهيد أحمد حمدي، بعد رصد دعوات من للتظاهر عقب صلاة الجمعة.

 

ونشرت القوات فرق من الجنود بميادين السويس في "الخضر والأربعين و العوايد" للتصدي للمسيرات غير المصرح بها أمنيًا وفقًا لقانون التظاهر.

 

وحلقت مروحيات تابعة للجيش الثالث الميداني فوق المجري الملاحي لقناة السويس لحماية السفن العابرة في القافلتين الشمالية والجنوبية.

 

اقرأ أيضا:

القبض على 10 إخوان في السويس والإسكندرية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان