رئيس التحرير: عادل صبري 05:06 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إحالة مهندس للجنايات لاتهامه بقتل شخصين في أحداث المنيل

إحالة مهندس للجنايات لاتهامه بقتل شخصين في أحداث المنيل

حوادث وقضايا

أحداث المنيل

إحالة مهندس للجنايات لاتهامه بقتل شخصين في أحداث المنيل

وفاء المنوفي 09 يناير 2014 19:23

أمر المستشار شريف معتز، رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة، بإحالة مهندس لمحكمة الجنايات، لاتهامه بإطلاق النيران على الأهالي بالمنيل وقتل شخصين، والشروع في قتل آخرين وحيازة أسلحة وذخائر دون ترخيص.

كانت تحريات نيابة مصر القديمة، برئاسة المستشار تامر العربي، حققت مع المهندس خالد.ش، 49 سنة، أثناء خروجه بمسيرة مؤيدة لجماعة الإخوان المسلمين بمنطقة المنيل.

 

وقالت تقرير التحريات، إنه عندما تصدت قوات الشرطة والجيش للمسيرة، أدت إلى تفريقها فحاول المتهم الهرب، إلا أنه فوجئ بعدد من الأشخاص المجهولين يطلبون منه التوقف لتفتيشه، وعلى الفور قام بإخراج سلاح ناري من بين طيات ملابسه وأطلق عليهم النيران، على حد وصف التقرير.

 

وقال التقرير إن الأشخاص الذين استوقفوه تمكنوا من القبض عليه وتسليمه لقوات الداخلية، وبتفتيشه عثر بحوزته على بندقية آلية وكمية من الطلقات الخاصة بها إسرائيلية الصنع، وطبنجة ماركة سميث 9 مم، وبالكشف عليه تبين سابقة اتهامه في 2 قضية إحراز سلاح بدون ترخيص، تم التحفظ على المتهم والأسلحة المضبوطة والسيارة المستخدمة.

 

فيما أمرت النيابة بحبس المتهم 15 يومًا، ووجهت له عددًا من التهم منها: "الإرهاب وإطلاق النيران على الأهالي بالمنيل وقتل شخصين، والشروع في قتل آخرين وحيازة أسلحة وذخائر بدون ترخيص".

 

اقرأ أيضًا:

فيديو.. المظاهرات مادة يومية على الأجندة الطلابية - مصر العربية

بنات في "سلخانة المظاهرات" - مصر العربية

فيديو.. نوح: 70 % من الإخوان عزفوا عن المظاهرات - مصر العربية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان