رئيس التحرير: عادل صبري 11:45 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

انفجار إطار السيارة وراء حادث "الروس" بشرم الشيخ

انفجار إطار السيارة وراء حادث الروس بشرم الشيخ

حوادث وقضايا

حادث سيارة ميكروباص-ارشيف

انفجار إطار السيارة وراء حادث "الروس" بشرم الشيخ

أحمد شرماوي 08 يناير 2014 18:50

قال اللواء صالح سلامة، رئيس مدينة شرم الشيخ، إن حادث انقلاب ميكروباص السياح الروس، جاء نتيجة انفجار الإطار الخلفي للسيارة.

 

وأشار سلامة إلى أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، زار المصابين بمستشفى شرم الشيخ الدولي، واطمأن على حالاتهم الصحية.

 

وأضاف الدكتور محمد لاشين، وكيل وزارة الصحة، أن المصابين حالاتهم مطمئنة، وتتراوح إصاباتهم ما بين جروح وكسور، مشيرا إلى أنه جارى تقييم حالاتهم، وسوف يتم نقلهم إلى القاهرة إذا تطلبت حالاتهم الصحية ذلك.

 

وأوضح محمد أبو العينين، أمين غرفة الشركات السياحية، أن السياح كانوا في طريق عودتهم من رحلة لمدينة سانت كاترين، وعائدين لشرم الشيخ، فوقع الحادث أمام كمين دهب في مدخل المدينة.

 أشار إلى أن كل السائحين المصابين روسيين، بالإضافة لسائح روسي توفى في الحادث.

 

وكان الحادث وقع الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم، نتيجة انفجار الإطار الخلفي للميكروباص السياحي رقم 1568 ط ج م، والتابع لشركة شرف السياحية، مما أسفر عن مصرع سائح روسي لم يتمكن التعرف على هويته حتى الآن، والسائق المصري، ويدعى عمرو فكرى الزيني، وإصابة 10 آخرين من بينهم المرشد السياحي.

 

والمصابون هم عبد الحليم صبري عبد الحليم مرشد سياحي، ورسلان ألجا 17 سنة، وباسيلي كازانوف 16 سنة، وكاترين منتومنتا يلوفا 53 سنة، وجانا انتولينا 42 سنة، وجالينا 55 سنة، وانطون فلافيميتش 15 سنة، وديمترى 36 سنة، وكرستينا 64 سنة، وديفيد 35 سنة، واليكسندر 16 سنة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان