رئيس التحرير: عادل صبري 07:43 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إصابة 6 أشخاص بطلقات خرطوش في مشاجرة بالدقهلية

إصابة 6 أشخاص بطلقات خرطوش في مشاجرة بالدقهلية

حوادث وقضايا

محافظة الدقهلية

إصابة 6 أشخاص بطلقات خرطوش في مشاجرة بالدقهلية

الدقهليةـ هبة السقا 08 يناير 2014 14:59

نشبت اليوم مشاجرة عنيفة بين قريتين تابعتين لمحافظة الدقهلية أسفرت عن إصابة 6 أشخاص بطلقات خرطوش وعشرات آخرين بجروح وكدمات.

 تلقى اللواء علي كامل حكمدار مديرية أمن الدقهلية إخطارًا من العميد أشرف الخلاوي مأمور مركز شرطة نبروه يفيد بوقوع معركة بين قريتي "الطيبة و طبنوها " دائرة المركز وإطلاق أعيرة خرطوش وإشعال النار في الطريق الواصل بين القريتين.

 

 دفعت مديرية الأمن بسيارات الأمن المركزي ومدرعة إلى مكان الاشتباكات وتمكنت من إلقاء القبض علي كل من محمود الششتاوي علي وبحوزته سلاح ميري 9 مم وراجح رشدي محمد وبحوزته طبنجة 8 مم وإيهاب فكري أمين وبحوزته سلاح أبيض وزينهم زكريا وبحوزته 9 زجاجات مولوتوف والسيد محمد السيد وبحوزته 7 زجاجات مولوتوف ومحمد جميل البحيري وبحوزته بوتاجاز صغير.

 

وقال شهود العيان: أن الشباب في قرية الطيبة حملوا أسلحة الخرطوش والمولوتوف وهاجموا قرية طبنوها  فأصابوا عدد كبير من القرية بينهم 6 بالخرطوش فيما قام شباب طبنوها بإشعال النار في الطريق لمنع تقدم المهاجمين لهم في القرية حتى وصلت قوات الشرطة وأوقفت الاشتباكات.

 

وأكد مصدر أمني أن خلاف وقع بين القريتين منذ ثلاثة أيام بعد قيام شاب بمعاكسة فتاة وتدخل المسئولين بالقريتين مع مأمور مركز الشرطة ورئيس المباحث وجلسوا جميعًا في مسجد قرية الطيبة وتم حل المشكلة وارتضى الطرفان بالتصالح إلا أن الشباب بين القريتين تجددت بينهما الاشتباكات صباح اليوم.

 

 فيما أكد مصدر طبي أن مستشفى نبروة المركزي استقبل 6 حالات مصابين بالخرطوش في مختلف أنحاء الجسم وهم محمد صبري المرسي 16 سنة عامل ومحمد السعيد عبد الكريم  20 سنة طباخ  والسعيد رياض عبد المولي 30 سنة عامل و زكريا عبد الناصر الشحات 18 سنة عامل زراعي ومحمد عياد حمد  16 سنة طالب وعبد الله أحمد عرفة 18 سنة طالب.

 

 تحرر محضر بالواقعة رقم 622 جنح مركز نبروة لسنة 2014، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان