رئيس التحرير: عادل صبري 03:56 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

«ماريو» و«شنودة» يذبحان صديقهم بـ«قرن غزال» بسوهاج

بسبب «جاكيت» عيد الميلاد..

«ماريو» و«شنودة» يذبحان صديقهم بـ«قرن غزال» بسوهاج

سوهاج: رضوان الشريف 08 يناير 2014 01:13

استقبل مستشفى طهطا العام طالباً يقيم بدائرة قسم طهطا مصابا بجرح قطعى بالرقبة مع اشتباه قطع بالأوردة الرئيسية بها والحالة العامة دون المتوسط والذى تم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعى على إثر قيام صديقيه بنحره بمطواة "قرن غزال" بسبب الخلاف على جاكت لارتدائه يوم عيد الميلاد .

 

كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغاًَ من قسم شرطة طهطا بإصابة طالب بإصابات خطيرة على إثر وقوع مشاجرة بينه وبين صديقيه بسبب الخلاف على جاكت كان يرغب كل منهم ارتدائه يوم العيد.

 

تبين من خلال التحريات وصول مايكل ج. ذ 21 عاما طالب يقيم بساحل طهطا بدائرة القسم إلى المستشفى العام مصاباً بجرح قطعى بالرقبة مع اشتباه قطع بالأوردة الرئيسية والحالة العامة دون المتوسطة، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعى.

 

وبسؤال المصاب اتهم ماريو. ص. ف، وابن عمه شنودة .ع .ف مصابا بجرح قطعى باليد، وتم حجزه بمستشفى سوهاج الجامعى، ويقيمان بذات الناحية بالتعدى عليه بالضرب وإصابته على إثر مشاجرة بينهما بسبب النزاع على جاكت قاموا بشرائه قبل العيد من إحدى المحلات بسوهاج، واختلفوا على عملية ارتدائه للاحتفال بعيد الميلاد، عقب ذلك استخدم الطرفان الأسلحة البيضاء فى المشاجرة.

 

 وتحرر عن ذلك المحضر 2 أحوال وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان