رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

قصة حب وراء مقتل طالب جامعى بالمنصورة

قصة حب وراء مقتل طالب جامعى بالمنصورة

الدقهلية - سارة حامد 07 يناير 2014 09:49

لم يمنعها صغر سنها من ممارسة الرذيلة والارتماء فى أحضان شاب يبلغ الثالثة والعشرين من عمره.

"عبير.ع" فتاه فى الصف الثانى الثانوى خدعها أحد الشباب بالتغنى بنغمات العشق والحب حتى ساقها لعلاقة حب قوية استمرت لـ5 سنوات انتهت بفقدانها عذريتها ومقتل الشاب.

 

استغل أحمد حب الطالبة، وكانا يتقابلان فى الأماكن العامة حتى وصل الأمر إلى التفكير فى مكان يجمعها للاختفاء عن أعين الناس، واستدرجها إلى شقة والده بمدينة المنصورة.

 

 وبعد مرور شهور وقعت الفتاه فى الفخ وفقدت عذريتها وما كان منها إلا أن انهارت باكية تتوسل إلى إحدى صديقاتها للتفكير معها في الوصول لحل فى هذه المشكلة وخاصة بعد أن علمت أنها تحمل طفلا من ذلك الذئب البشرى.

 

توجهت الفتاه إلى الشاب فى الشقة التى كانا يتقابلان فيها لاستعطافه ليتزوجها رسميا حتى لا تقع فى مشاكل مع أهلها لكنه رفض بحجة أنه مازال يدرس وأن أهله سيرفضون زواجهما.

 

قامت الفتاه بالاتصال بصديقتها التى تعرف سرها لكى تحاول معها إقناع الشاب وحضرت صديقتها ونشبت مشادات بين العشيق وعبير وصديقتها وما كان أمامهما إلا أن قامتا بطعنه 95 طعنة فى أماكن متفرقة من الجسد حتى سقط قتيلا.

 

 كان اللواء على كامل حكمدار الدقهلية تلقى إخطارا من العميد السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من العميد عصام الشابورى مأمور قسم أول بمقتل طالب جامعى.

 

 وبتشكيل فريق تبين أن والد القتيل عثر على جثة نجله فى شقة يمتلكها بشارع الترعة بالمنصورة، وبالفحص تبين أن جثمان الشاب مطعون بأكثر من 90 طعنة بأنحاء الجسد.

 

 وبسؤال والده أقر بأنه قام باستئجار الشقة لنجله من أجل الدروس، مضيفا أن أحد المدرسين اتصل به يوم الحادث ليبلغه بأن نجله ملقى على الأرض قتيلا بالشقة.

 

وبتكثيف التحريات تبين أن عبير. ع. ر 18 سنة كانت على علاقة غير شرعية منذ 5 أعوام وتسبب فى حملها وعندما حاولت التفاوض معه رفض فاتصلت بإحدى صديقاتها وتدعى آيه الله. م. ح 20 عاما طالبة جامعية ووقعت بينهم مشاجرة وقامتا بطعنه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

 وتحرر محضر بالواقعة وتحفظت الشرطة على المتهمتين وجار عرضهما على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان