رئيس التحرير: عادل صبري 10:22 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

حبس سمّاك قتل زوجته لشكه فى سلوكها

حبس سمّاك قتل زوجته لشكه فى سلوكها

حوادث وقضايا

جثة ارشيفية

حبس سمّاك قتل زوجته لشكه فى سلوكها

هناء بهجت 06 يناير 2014 20:52

أمر أحمد ناجي رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة بحبس سمَّاك 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته بعد تمزيق جسدها بنحو 20 طعنة، لشكه في سلوكها.

 

"قتلت زوجتي لخيانتها لي" كانت هذه بداية اعترافات المتهم في تحقيقات النيابة التي استمرت ما يقرب من 3 ساعات، اعترف خلالها المتهم بارتكابه الجريمة، لأنه يشك في سلوك زوجته وخيانتها له مع آخرين.

 

 وأضاف أنه يمر بضائقة مالية منذ حوالي 12 يومًا بعد أن تفحم محل الأسماك الذي يمتلكه بالكامل بعد حريق شب فيه بسبب ماس كهربائي، وأنه أصيب بحالة نفسية سيئة، وعاد إلى منزله في ساعة متأخرة من الليل وفوجئ بزوجته تتحدث في الهاتف، فاستولى منها على الهاتف وحطمه، ثم قال لها "إنتي بتخونيني مع مين"

 

وتطور الأمر بينهما إلى مشاجرة ضخمة، أنهاه المتهم بتسديد عدة طعنات إلى جسد زوجته، وتركزت الطعنات في الرقبة والصدر والظهر حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

 

فوجهت النيابة بإشراف المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول، لنيابات شمال الجيزة الكلية للمتهم تهمة القتل العمد، وقررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيلة.  

 

وكانت التحريات التي أجراها فريق بحث تحت إشراف اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث، أسفرت عن أن المتهم يبلغ من العمر 31 عامًا، وأنه مصاب بحالة اكتئاب نتيجة سوء أحوال العمل، وفور عودته إلى منزله فوجئ، بزوجته البالغة من العمر 27 عامًا تتحدث في الهاتف فسألها عمن تحدثه ونشبت بينهما مشادة كلامية، انهاها الزوج بتسديد عدة طعنات لزوجته في الصدر مما أدي لمقتلها في الحال، وأبلغ الجيران عن المتهم عند سماعهم صرخات المجني عليها، وعلى الفور انتقلت قوة من قسم إمبابة ترأسها المقدم علاء بشير رئيس المباحث، وألقت القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

 

اقرأ أيضا:  

مشادات أثناء نظر قضية قتل متظاهري الإسكندرية - مصر العربية

ضبط المتهم الثاني في قتل سويسرية وزوجها بالغردقة - مصر العربية

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان