رئيس التحرير: عادل صبري 09:31 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

رئيس اتحاد السلة الإماراتي يتهم "إمارات هايتس" بالتزوير

رئيس اتحاد السلة الإماراتي يتهم إمارات هايتس بالتزوير

حوادث وقضايا

إسماعيل القرقاوي

رئيس اتحاد السلة الإماراتي يتهم "إمارات هايتس" بالتزوير

خالد كامل 05 يناير 2014 10:56

قال العميد أيمن لوقية، وكيل الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالقاهرة، إن الإدارة تلقت بلاغاً من المواطن إسماعيل القرقاوي "إماراتي الجنسية"، رئيس اتحاد كرة السلة بالإمارات، يحمل رقم 537 لسنة 2013 عرائض مصر الجديدة،..

يتهم فيه سامي محمد أحمد القريني، فلسطيني الأصل ويحمل الجنسية الكندية، بتزوير توقيعه على محضر انعقاد جمعية عمومية لشركة "إمارات هايتس" والتي يمتلكها المتهم وكان القرقاوي يمتلك نسبة 25% من أسهمها قبل التخارج منها.
 

وأشار لوقية في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية" إلى أنه بعد استكتاب الطب الشرعي لـ "المبلغ بالواقعة" لمعرفة صحيح خط كتابته المعتاد وبمقارنته بأصل محضر الجمعية العمومية، تبين أن التوقيع المذيل بالمحضر ليس توقيع القرقاوي، على الفور تم إصدار ضبط وإحضار "سامي محمد القريني" وكل من اشترك في تزوير الجمعية العمومية ومن بينهم محامي الشركة محمد مصطفى شاهين.

 

وأوضح أن النيابة العامة قررت حبس محامي الشركة 15 يومًا على ذمة القضية، بعدما اعترف على نفسه بأنه من زوَر توقيع القرقاوي الذي كان حال انعقاد الجمعية العمومية في بلده الإمارات وثبت ذلك من شهادة التحركات من الجوازات بعد التحريات الخاصة بالمباحث.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان