رئيس التحرير: عادل صبري 05:21 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الوحش ضحية "البقشيش"

الوحش ضحية "البقشيش"

علاء جمعة 03 يناير 2014 20:46

أعماه الطمع، فدبر حيلته للتخلص من صاحبه ليخلو له الجراج ويستحوذ على الإيراد لنفسه دون مشاركة في اقتسام الرزق، خطط مع أصدقاء السوء واستدرج صاحبه لمنزل والدة أحدهم، بدعوى التوسط في حل نزاع وقتلوه.

تأتي البداية بتلقي الرائد أحمد هدية رئيس مباحث قسم شرطة المقطم، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شخص مجهول بمطلع المقطم من طريق الأوتوستراد بدائرة القسم، وبإجراء المعاينة بمعرفة العميد محمود خلاف رئيس مباحث قطاع الجنوب، تبين أن الجثة لذكر في العقد الثالث من العمر يرتدي ملابسه، وبها إصابات عبارة عن جرحين غائرين بالرأس والوجه وآخر سطحي بالذقن.

 

وبالكشف عنه، تم تحديد هويته، وتبين أنه يدعى "علي سيد" وشهرته "علي الوحش"، سن 40، سمكري سيارات، وشريك بجراج بالمقطم، ومقيم بحلوان "مسجل خطر"، حيث أمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة، بسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

 

وبتشكيل فريق بحث، بقيادة اللواء جمال عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أسفرت جهود اللواء محمد توفيق مدير المباحث الجنائية، عن أن وراء ارتكاب الحادث، 4 مسجلين خطر، هم: هاني عبد الصبور، وشهرته "هاني مرسيدس"، سن 38، نقاش، شريك المجني عليه بالجراج، مسجل خطر، وإسلام أحمد، وشهرته "إسلام الخواجة"، سن 32، نقاش، مسجل، ومحمود عبده وشهرته "محمود الجوهري"، سن 20، عامل، مسجل، وحسام محمد، وشهرته "حسام سكر"، سن 19، ميكانيكي، وعلاء محسن، سن 27، سائق، مسجل.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضبطهم بمعرفة الرائدين وليد حماد وشادي الشاهد، وبمواجهتهم أمام اللواء عصام سعد نائب المدير، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول أنه ولسابقة قيام المجني عليه بالتعدي على نجله وزوجته وسوء معاملتهما بسبب خلاف على توزيع أرباح الجراج عملهم، خطط للتخلص منه.

 

المتهم أضاف في التحقيقات، أنه في سبيل تنفيذ جريمته استعان بباقي المتهمين، حيث قام إسلام ومحمود باستدراجه لمنزل والدة هاني الكائن بالبساتين بدعوى التوسط في حل نزاع على إرث، وأثناء تواجدهم قام حسام بالتنحي عن الحديث، وتوجه إلى إحدى غرف الشقة مصطحبًا المجني عليه.

 

وتابع هاني أمام النيابة: "لحقني باقي المتهمين، واشتركنا جميعًا في تقييد حركته وكتم أنفاسه، وقام علاء بضربه بماسورة أحدثت إصابات في الرأس والوجه فارق الحياة على إثرها، واستولوا على متعلقاته الشخصية "بطاقة رقم قومي و175 جنيهًا، وهاتف محمول وحقيبة"، وقاموا بنقل الجثة مستخدمين دراجة بخارية "تروسيكل"، خاصًا بالمتهم الثاني، وألقوا الجثة في إحدى المناطق المهجورة بالمقطم.

 

اقرأ أيضًا:

طرق الدقهلية..حوادث نهارًا وسرقة وقطاع طرق ليلًا - مصر العربية

مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في حوادث سير بالمنوفية - مصر العربية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان