رئيس التحرير: عادل صبري 08:45 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

القبض على "قطاع طرق" ومصرع أحدهم بالغربية

القبض على قطاع طرق ومصرع أحدهم بالغربية

حوادث وقضايا

قطاع طرق

القبض على "قطاع طرق" ومصرع أحدهم بالغربية

الغربية/ إيهاب أحمد 03 يناير 2014 18:35

استطاعت مباحث  الغربية القبض على مجموعة من قطاع الطرق بالغربية, تخصصوا في قطع الطريق ليلاً على المواطنين وسرقة ما لديهم بالإكراه.

وكانت قد تعددت البلاغات أمام  اللواء أسامة بدير, مدير أمن الغربية, بتكرار حوادث قطع الطرق, وكان آخرها بلاغ  بتعرض المواطن عيد .ب.ج 44  عامًا لهجوم من مجموعة تستقل سيارة ملاكى نصر 128, لا يعرف رقمها, أثناء مروره على طريق (سبرباى طنطا).

 

حيث قام اللصوص بالوقوف المفاجئ بسياراتهم بعرض الطريق وإشهار السلاح في وجه السائق, واصطحبوه على إثرها وسيارته النقل رقم 7425 م.ج.ب, وما تحمله من رأس ماشية كانت في طريقها لنقلهم إلى أحد الأسواق, وقاموا بالاستيلاء الكامل على الحمولة والسيارة وألقوا المجنى عليه ورفيق له وسط الحقول الزراعية, كما استوليا على هواتفهما المحمولة ومبالغ مالية كانت بحوزتهما ولاذوا بالفرار، ثم فوجئ المواطن  بمكالمة هاتفية على منزله  طالب فيه الجناة بمبلغ 25000 ألف جنيه لرد السيارة والحمولة.

 

جارى صاحب السيارة الجناة للاتفاق على تسلمها ودفع المبلغ المطلوب أمام إحدى شركات البترول على طريق طنطا السريع, وأثناء قيام النقيب محمد السعدنى، الضابط بفرع البحث الجنائي بكفر الزيات المعين خدمة مرور الطريق السريع, بمحاولة القبض على اللصوص, بمعاونة مجموعة من الأمن المركزى برئاسة الملازم أول أحمد البمبى, فوجئوا بإطلاق نار كثيف مما أدى إلى اصابة مزارعين من أهل المجنى عليه بإصابات متفرقة ولاذا المتهمين بالفرار.

 

وبتكثيف الجهود الأمنية, برئاسة اللواء علاء السباعي، مدير أمن الغربية, واللواء أسعد الذكير، رئيس المباحث, والعقيد خالد عبد الحميد، وكيل المباحث, وبالتنسيق مع وحدة مباحث مركز طنطا وكفر الزيات, تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من محمد إبراهيم.ح 21 سنة طالب, ومحمد عطية 33 سنة عاطل مسجل خطر, ومحمد بدر 25 عامًا سائق, مقيمين بمنطقة سيجر أول طنطا.

 

تم ضبط المتهمين بينما لقى الثالث مصرعه بطلق ناري أثناء المواجهات مع الشرطة, وتحرر محضر4170 جنح مركز طنطا, وكلفت النيابة المباحث بكشف ملابسات الحادث وحبس المتهمين على ذمة التحقيق.

 

اقرأ أيضًا:

طرق الدقهلية..حوادث نهارًا وسرقة وقطاع طرق ليلًا

تضرر مخيمات وإغلاق طرق إثر سقوط أمطار بليبيا 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان