رئيس التحرير: عادل صبري 08:07 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

التحقيق مع 75 شخصا فى أحداث إيتاى البارود

التحقيق مع 75 شخصا فى أحداث إيتاى البارود

حوادث وقضايا

احد المصابين

التحقيق مع 75 شخصا فى أحداث إيتاى البارود

البحيرة ـ محمد عيسوي 31 ديسمبر 2013 15:09

أمر المحامى العام لنيابة جنوب دمنهور الكلية بإجراء تحقيقات موسعة مع 75 شخصا قبض عليهم فى حادث إطلاق النار على أهالى قرية الحرمل بالبحيرة والذى قتل فيه 3 أشخاص وأصيب 50 آخرون.

كانت منطقة الجزيرة بغرب مدينة إيتاى البارود قد شهدت أحداثا دامية اليوم – الثلاثاء – حيث أطلق أحد أفراد عائلة رشوان بقرية الحرمل الرصاص على الأهالى بسبب قيام شاب بمعاكسة إحدى فتيات عائلته.

 

أسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص وهم أبو رجيلة صيام وأشرف يوسف ومحمد رشوان وإصابة 50 آخرين من بينهم الرائد حازم عبادة رئيس مباحث المركز والعقيد علاء أبو غزالة نائب المأمور و2 مجندين وإشعال النيران فى منزل وتحطيم وحرق 3 محلات لبيع الأدوات الكهربائية.

 

وكانت قيادات الأمن قد انتقلت إلى مكان الحادث بمشاركة كل من اللواء نبيل عبد الفتاح نائب مدير الأمن واللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث والعميد محمد خريصة رئيس مباحث المديرية والعميد محمد القفاص مأمور مركز الشرطة والعقيد محمد زايد مفتش المباحث وبرفقتهم فصيلتان ومجموعة وسيارة ميكروباص مدرعة وسيارة أمن مركزى وتمكنت القوات من إطلاق وابل من القنابل المسيلة للدموع ومحاصرة مكان الاشتباكات وتم القبض على 75 من المتورطين فى الاشتباكات تم نقلهم إلى فرق الأمن بدمنهور.

 

كما تم ضبط بندقية آلية وفردى خرطوش وعدد من الذخيرة والأسلحة البيضاء، كما تمكنت 4 سيارات من الحماية المدنية من إخماد الحريق الذى نشب فى منزل و3 محلات تجارية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان