رئيس التحرير: عادل صبري 11:39 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

إصابة 4 من أفراد شرطة خلال اشتباكات بين أهالى السلوم والأمن

إصابة 4 من أفراد شرطة خلال اشتباكات بين أهالى السلوم والأمن

مطروح : محروس الخطيب 31 ديسمبر 2013 03:31

أعلنت مديرية أمن مطروح، اليوم الاثنين، عودة الهدوء لمدينة السلوم الحدودية، بعد إصابة 4 أفراد من قوة شرطة السلوم بمحافظة مطروح، نتيجة الاشتباكات التي وقعت بين القوات وعدد من أهالي المدينة، على خلفية ضبط عاطلان أثناء ترويجهما للمخدرات.

 

وتلقى مساعد وزير الداخلية لأمن مطروح، اللواء العناني حمودة، إخطارًا بضبط "راتب.ب.ع" 29 سنة، عاطل، و"درغام.ح.د" 40 سنة، عاطل، مقيمين السلوم، وبحوزتهما طربة ونصف من مخدر الحشيش و100 قرص لعقار الترامادول المخدر، ومبلغ مالي 620 جنية، و2 مطواة قرن غزال وسكين، وأثناء اصطحابهما إلى القسم اعترض مجموعة من أهالي المتهمان، وقاموا برشق القوات بالحجارة وبعض طلقات الخرطوش، إلا ان القوات تمكنت من السيطرة علي المتهمان واصطحابهما لديوان القسم.

 

وعقب ذلك تجمع عدد من الأهالي أمام القسم، في محاولة لتهريب المتهمان، وقاموا بإطلاق بعض الأعيرة النارية والخرطوش والحجارة تجاه القسم، إلا أن القوات تعاملت معهم وقامت بإطلاق الغاز المسيل للدموع وانصرفوا في هدوء.

 

جندي 2 رامي محمود أحمد الغنام، 23 سنة، مجند بإدارة قوات الأمن مصاب برش خرطوش باليد اليمني، وجندي 2 سعيد فؤاد السيد 21 سنة، مجند بإدارة قوات الأمن مصاب برش خرطوش بالصدر، وشرطي أكرم فوزي عبد السميع 28 سنة، مصاب بكدمة بالقدم اليسري، رقيب كارم محمد عبد العزيز، 30 سنة، مصاب بكدمة بالبطن.

 

بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمخدر المضبوط بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع والسلاح الأبيض لإستخدامه في تقطيع المواد المخدرة والدفاع عن النفس .

 

تم التحفظ علي المضبوطات تحت تصرف النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحديد القائمين علي رشق القوات بالخرطوش والحجارة والتعدي علي القسم وتقنيين الاجراءات وضبطهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وجارٍ العرض على النيابة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان