رئيس التحرير: عادل صبري 06:49 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ضبط فلسطينيين خطفا سائقًا بالقاهرة

ضبط فلسطينيين خطفا سائقًا بالقاهرة

حوادث وقضايا

اسامة الصغير مدير امن القاهرة

ضبط فلسطينيين خطفا سائقًا بالقاهرة

علاء جمعة 30 ديسمبر 2013 13:35

تمكنت سلطات الأمن بمحافظ القاهرة من ضبط شخصين اثنين فلسطينيي الجنسية، قاما بخطف سائق بتحريض من سائق مصري، ومطالبة ذويه بـ 400 ألف جنيه فدية مقابل إطلاق سراحه، وأحيلوا للتحقيقات.

تلقى ضباط مباحث قسم الموسكي بلاغا من عبد الحميد حسن 27 سنة سائق، يفيد بأنه أثناء تواجد شقيقه حسام 28 سنة سائق، بسيارته في شارع بورسعيد دائرة القسم، حضر إليه شخص سوري الجنسية وطلب توصيله لمنطقة فيصل، فتوجه صحبته بالسيارة ولم يعد، وفى وقت لاحق تلقى اتصالا هاتفيا من مجهول من هاتف المجني عليه، وطلب دفع مبلغ 400 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه والسيارة.

 

وعلى الفور أمر اللواء جمال عبدالعال مدير مباحث العاصمة بتشكيل فريق للبحث وسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، وتوصلت التحريات إلى وجود خلافات مالية بين أشقاء المجني عليه، والمدعو أحمد عبد القادر 23 سنة سائق، ومقيم بأسيوط، وأنه وراء ارتكاب الحادث   حيث استعان بكل من بهاء عمر 40 سنة "فلسطيني الجنسية"، وكامل رشاد 36 سنة "فلسطيني الجنسية"، ومحمود أبو نظمي "هارب وجارٍ تحديد باقي بياناته"، في خطف واحتجاز المجني عليه.

 

وفى وقت لاحق حضر المجني عليه لديوان القسم، وقرر بأنه تمكن من الهرب عقب قيامه بالتعدي على أحد المتهمين بحراسته وإصابته بسكين، وأنه كان محتجزا بإحدى الشقق بمنطقة فيصل.

 

وتمكنت المباحث من ضبط المتهم الثاني حال تردده على مستشفى القصر العيني، والذي تبين إصابته بجرح تهتكي أسفل العين وجرح قطعي بالساعد الأيسر وكف اليد، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة مع باقي المتهمين بتحريض من المدعو أحمد عبد القادر لوجود خلافات مالية بينهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان