رئيس التحرير: عادل صبري 11:56 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

العثور على متفجرات بمنزل متهم في "حادث الدقهلية"

العثور على متفجرات بمنزل متهم في حادث الدقهلية

حوادث وقضايا

الحملة الامنية امام منزل احد المتهمين

العثور على متفجرات بمنزل متهم في "حادث الدقهلية"

هبة السقا 28 ديسمبر 2013 20:40

استطاعت قوة أمنية في محافظة الدقهلية ضبط كميات كبيرة من المتفجرات أعلى سطح منزل أحد المضبوطين في تفجير مديرية أمن الدقهلية، بعد اعترافه بإخفائها.

 

 

تكونت القوة من جهاز الأمن الوطني بمحافظة الدقهلية برئاسة اللواء مدحت المحمدي، رئيس فرع الأمن الوطني بالدقهلية، والعميد السعيد عمارة، مدير المباحث الجنائية، والعميد عاطف مهران، رئيس مباحث المديرية، والعميد أسامة شعبان، مدير إدارة الحماية المدنية.

 

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 7 أفراد بمركز بلقاس، وعثرت بحيازتهم على ماكيتات لأنواع مختلفة من الأسلحة، وخرائط لأماكن شرطية، وعدد كبير من الفلاشات ومواد تستخدم فى صناعة العبوات الناسفة والمتفجرات، وشرائح معدة للتفجير، ومخاطبات تحمل شعار جماعة أنصار بيت المقدس، مرسلة بواسطة فاكس داخل منزل أحد المتهمين.

 

وبمناقشة أحدهم، ويدعى أحمد عبدالحليم بدوى، طبيب أسنان، اعترف بإخفائه كميات كبيرة من القنابل والمواد المعدة للتفجير أعلى سطح المنزل، وتمكنت القوة من ضبطها بمعاونة خبراء من المفرقعات والحماية المدنية.

 

يذكر أن قوات الأمن بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطنى قد تمكنتا من ضبط شخصين آخرين بقرية بهوت التابعة لمركز نبروه، وبحوزتهم أسلحة نارية، بعد ثبوت تورطهم فى قتل ثلاثة من أمناء الشرطة بنقطة الغلق الأمنية بمدينة طلخا، أسفل كوبرى الجامعة الشهر قبل الماضى، بينهم طالبان من قرية بهوت التابعه لمركز نبروه.

 

اقرأ أيضًا:

 

من فجَّر مديرية أمن الدقهلية (تقرير مصور

تفجير الدقهلية.. إدانات واتهامات والفاعل "مجهول

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان