رئيس التحرير: عادل صبري 09:04 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ضبط متهم بقتل مجند في الإسماعيلية

ضبط متهم بقتل مجند في الإسماعيلية

نهال عبد الرؤوف 27 ديسمبر 2013 09:17

ألقت أجهزة الأمن بالإسماعيلية القبض على أحد أفراد تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بالإكراه والمتهم بإطلاق النار على ضباط وأفراد مركز القصاصين، ما أسفر عن مقتل المجند محمد فهمي عطية من إدارة قوات الأمن.

 

كان المجند محمد فهمي لقي مصرعه خلال تبادل لإطلاق النار مع أفراد تشكيل عصابي أثناء تعرضهم للمارة ومحاولة سرقتهم بالإكراه ناحية قرية تل ثمود بالطريق الموازي لطريق الإسماعيلية/ الزقازيق من الجهة الشرقية، فيما تمكنت قوات الأمن من ضبط اثنين من أفراد التشكيل وهما أحمد دياب سلمان سلمى من قبيلة عرب الترابين، وعبدالمقصود راشد سليم راشد من قبيلة عرب العيايدة بحوزة الأول بندقية آلية وكمية من الذخائر، فيما تمكن الاثنان الآخران من الهرب.

 

وشكل فريق بحث تمكن من ضبط المتهم الهارب محمد. ح. م شهرته "محمد أبوعميش" 25 عاما عاطل مقيم الجعارة ومطلوب لتنفيذ 3 أحكام جنايات جميعها بتهمة "سرقة بالإكراه" بلغ إجمالي مدة العقوبة فيها السجن 75 عاما، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "قتل ومقاومة سلطات".

وبمواجهته اعترف باشتراكه ضمن التشكيل العصابي وارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين، كما أرشد عن بندقية آلية تم ضبطها عيار 7.62×39 وطلقتين من ذات العيار، واعترف بأنها والسلاح السابق ضبطه استخدمها في ارتكاب الوقائع، كما أقر بالأحكام الصادرة ضده، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

اقرأ أيضا:

وفاة مجند بنيران تشكيل عصابى بالإسماعيلية

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان