رئيس التحرير: عادل صبري 10:19 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

10 جرائم هزت مصر في 2013

10 جرائم هزت مصر في 2013

حوادث وقضايا

الطفلة ززينة

10 جرائم هزت مصر في 2013

علاء جمعة 25 ديسمبر 2013 20:21

لم يقتصر عام  2013 في ارتكاب الجرائم علي المواطنين بل امتد إلى القوة المكلفة بمنع حدوث الجريمة، متمثلة في السلطات الحاكمة، لما ارتكبته من جرائم بنكهة سياسية، "مصر العربية" ينشر أبشع الجرائم التي فقد مرتكبوها  كل معاني الإنسانية خلال العام 2013.

 

زينة 

 

زينة.. لم تتجاوز عامها الخامس، حتي وقعت ضحية شذوذ أطفال، اغتالوا براءتها، تلك القضية التي هزت مصر بسبب بشاعتها،  قام نجل حارس مسكنها، ونجل المطربة اعتادا ممارسة الشذوذ، واختطفوا الطفلة إلى أعلى العقار، وبعد شعورهما بأن السكان يبحثون عن الطفلة خافا من افتضاح أمرهما، قاما بإلقائها من أعلى السطح فى المنور، والدة زينة هددت بالتنازل عن القضية حال عدم القصاص لنجلتها، خاصة بعد تردد إشاعات بقيام والدة أحدهم باستخراج شهادة تثبت أنه مختل عقليا، ونظم مواطنون متعاطفون مع القضية عددا من الوقفات الاحتجاجية في عدة محافظات لمطالبة القضاء المصري بالقصاص لزينة، ليكونا عبرة لغيرهم.

 

فتاة تقتل والدتها

 

في عصر الخميس الثلاثين من مايو  بمنطقة الدرب الأحمر بالقاهرة ذهبت ربة منزل لزيارة جارتها، إلا أنها وجدتها جثة مسجاة على وجهها بصالة الشقة، فأخبرت الشرطة التي اكتشفت قيام ابنة المجني عليها بقتل والدتها، وسرقة مصوغاتها الذهبية لخلافات مالية بينهما، وأقرت بأنها انتظرت خروج والدها إلي عمله، وعادت إلي المنزل، وانقضت علي والدتها أثناء نومها، وقامت بقص المشغولات الذهبية، إلا أنها استيقظت من نومها وحاولت الاستغاثة، فقامت بكتم أنفاسها بيديها، حتى تأكدت من وفاتها وعقب ذلك قامت بنزع مصوغاتها الذهبية وإخفائها.

 

أم تذبح طفليها بسكين 

 

انتظر محمد 10 سنوات، ومريم 5 سنوات، نهاية النصف الأول من العام الدراسي ليطلبا من والدتهما الخروج للتجول بمتنزهات الإسكندرية، إلا أن الأم فقدت مشاعر الأمومة، وعاقبت طفليها بسبب رفضهما  مساعدتها في الأعمال المنزلية و إصرارهما على الخروج للتنزه خارج المنزل في إجازتهما الدراسية بمنتصف العام، لإصابتها بحالة نفسية وشعور بالضغط النفسي الحاد، فأحضرت قطعة من القماش وخنقت محمد، وأثناء مقاومته قامت بإحضار سكين وذبحته. وعند مشاهدة مريم الواقعة صرخت، فقامت الأم بذبحها حتى لا يفتضح أمرها.

 

أم تقتل طفلتها 

 

في وقت تصارع فيه رجال السلطة  على كرسي الحكم وتركوا المواطنين عرضة للفقر والجهل والمرض، حتي دفعت  أم الى قتل طفلتها بسبب ضياع 50 جنيها، الأم: "ضيعت 50 جنيه  اللي حيلتي، وأنا كنت باضربها عشان كده وماتت في إيدي، طب أعمل إيه بس ده من حرقة قلبي على ضياع الفلوس"، الأم قتلت طفلتها بسبب خوفها أن يموت أطفالها من الجوع، ومايزال رجال السلطة يتصارعون وينفقون الملايين من أجل كرسي، متناسين الخطب الرنانة التي تعهدوا فيها بتوفير حياة كريمة للمواطن .

 

فتاة تقتل أمها وثلاثة من إخوتها 

 

رفض والداها زواجها فقامت بقتل أمها وثلاثة من إخوتها، هناء ذات الـ17 عاما، اتفقت مع محبوبها على قتل أمها عصراً عقب خروج والدها وشقيقها الأكبر من المنزل، وعقب دخوله للمنزل أرشدته إلى مكان والدتها أعلى سطح المنزل، التي كانت تحضر لهم العشاء، وضربها "بعتلة" حديدية على رأسها، ثم ذبحها بسكين، ووضع فوقها "البوص"، وأثناء نزوله على سلم المنزل فوجئ بشقيقة حبيبته الصغري أمامه فذبحها على الفور، وطعنها بالبطن، وكذلك بالنسبة للطفلين اللذين شاهدا القتل أمامهما فقتلهم حتي لا يفتضح أمره، وعقب ذلك حمل شنودة ضحاياه بمساعدة حبيبة القلب، ووضعهم فى مطبخ بالطابق الثالث، وخرج من المنزل، وكأن شيئاً لم يحدث.

 

 

فلاح يقتل 7 من أسرته 

 

رفضت رضا ربة منزل العودة إلى طليقها، "رمضان" لخلافات زوجية بينهما، فأصيب بحالة من الجنون فقام بقتلها، وقتل معها زوجته الأخرى نادية وثلاثة من أبنائه، مروة، ومحمد، وسيد، وكذلك ابن شقيقه محمد، في قرية وانتقل إلى قرية ثانية وقتل طليقته وإنعام شقيقتها، رميا بالرصاص وفر هاربا.

 

شاب يغتصب 10 سيدات 

 

بدلا من أن يحمي أخواته انقلب إلى ذئب بشري واعتدى جنسيا علي 10 من أقاربه، لم يكتشف أمره إلا بعد أن اتهمته شقيقته باغتصابها تحت تهديد السلاح داخل شقة العائلة، وبعدها انهالت البلاغات باغتصاب أقاربه منهم شقيقة زوجته، وابنتا شقيقة زوجته تحت تأثير الأقراص المخدرة والخمور، ولضمان عدم مساءلته قام بالتقاط مقاطع فيديو للضحايا أثناء معاشرتهن، حتي لا يبلغن أزواجهن.

 

زوجة تقتل زوجها 

 

"ده كان لازم يحصل من زمان أوى إحنا اتأخرنا فيه.. سنتين عايشين فى غلب وذل" كلمات فتاة عمرها 14 عاما، لأمها  بعد ان مزقت والدتها بطن أبيها بسكين وأخرجتا أمعاءه ومثّلتا بجثته، بإحدي قرى الجيزة، بسبب خلافات وسبب رفضه الإنفاق عليهم، وإنفاق أمواله على زوجته الثانية وشراء مخدرات بالمنزل.

 

جامعية تقتل جدتها 

 

رفضت إقراضي 2000 جنيه لسداد الجمعية فحاولت سرقة "الحلق"  القرط الذهبي، إلا أنها قاومتني فقتلتها..فتاة جامعية بمدينة المنيا تقتل جدتها وتستولي على قرطها الذهبي لمرورها بضائقة مالية، ولرفضها إقراضها قرطها الذهبي لسداد 2000 جنيه قيمة جمعية اشتركت فيها مع زميلاتها بالكلية.

 

تقطع زوجها وتضعه مع مخلفات الدواجن

 

قررت ربة منزل بالعمرانية التخلص من زوجها الكفيف لتتفرغ لقضاء متعتها مع عشيقها، وقامت بمساعدة عشيقها بقتل الزوج، ونقل الجثة داخل دولاب خشبي إلى محل دواجن يمتلكه بمساعدة الأهالى بعد أن أوهموهم أن الدولاب يحتوى على مخلفات ولحوم فاسدة سيتم التخلص منها، وشك الأهالي فيهم فأبلغوا الشرطة التي عثرت علي الجثة مقسمة إلى 6 أجزاء داخل "برميل" يحتوى على مخلفات الدواجن المذبوحة، تمهيداً للتخلص منه فى القمامة، المجني عليه أستاذ جامعي أجبرته على التسول بميدان الجيزة وبمنطقة الدقى، مستغلة فقد البصر وعجزه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان