رئيس التحرير: عادل صبري 07:58 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الإعدام شنقًا لمرشدة سياحية قتلت زوجها بالمنيا

الإعدام شنقًا لمرشدة سياحية قتلت زوجها بالمنيا

المنياـ محمد عبد الموجود 24 ديسمبر 2013 12:31

قضت محكمة جنايات المنيا بإعدام مرشدة سياحية شنقًا وإلزامها بالمصاريف الجنائية لقيامها بقتل زوجها بآلة حادة وتقطيع جثته إلى أجزاء وإلقائها بصناديق القمامة بسبب خلافات عائلية.

 كانت المحكمة أحالت في 14 نوفمبر الماضي أوراق القضية إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي والذي أيّد قرار الإعدام.

 

تعود أحداث الواقعة إلى مارس من العام الماضي عندما تلقى مدير أمن المنيا إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنيا بتلقيه بلاغًا من سماح . إ . ب  مرشدة سياحية، باختفاء زوجها عادل إبراهيم مرشد سياحي، وبعد عدة أيام حضر شقيق الزوج ياسر 37 سنة واتهم الزوجة بقتل شقيقه، لوجود خلافات دائمة بينهما.

 

وتبين من التحريات وقتها إلى وجود خلافات بين المجني عليه وزوجته منذ أكثر من عامين وأنها لجأت للطلاق وفشلت في الحصول عليه وأن لديهما طفلين وأنهما على خلاف دائم معًا.

 

قالت المتهمة في اعترافاتها إنها عقب فشلها في الحصول على الطلاق، قررت التخلص من زوجها وقامت بمشاهدة عدة طرق للقتل عبر الإنترنت واقتنعت بقتلة بالسكين وهو نائم، وأن ليلة وقوع الجريمة قام الزوج بمعاشرتها جنسيًا ثم أصيب بغيبوبة سكر، فقررت تنفيذ جريمتها وقامت بقتله وتخلصت منه على أجزاء بعد تقطيعه باستخدام الساطور في صناديق القمامة، وأضافت أن سوء معاملة زوجها تسببت لها في مرض نفسي وأنه المسئول عمّا وصلت إلية من حزن ومرض. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان