رئيس التحرير: عادل صبري 08:59 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور .. تفاصيل ساعات من الذعر عاشتها المنصورة

بالصور .. تفاصيل ساعات من الذعر عاشتها المنصورة

حوادث وقضايا

اثار انفجار مبني المديرية

بالصور .. تفاصيل ساعات من الذعر عاشتها المنصورة

الدقهلية – هبة السقا 24 ديسمبر 2013 05:32

ساعات من الذعر والرعب عاشها أهالي مدينة " المنصورة " بعد سماع دوي انفجار هز المدينة بأكملها في تمام الواحد صباحًا ليتبين انه انفجار بمديرية امن الدقهلية أسفر عن مقتل 11 وإصابة  103آخرون.

 وقال شهود العيان انه سمع دوي انفجار مدوي بمديرية امن الدقهلية مما اسفر عن تحطيم الواجهة الخارجية للمديرية وانهيار جزء من المبني  وتحطيم مكتب مدير الامن وعدد من المكاتب الاخري بكافة محتوياتها .

واشار الشهود إلى تحطم الدور الاول الذي يقع به مكتب مدير الأمن وانهار بالكامل، بالإضافة إلى انهيارات في الدورين الثاني والثالث، بجانب انهيارات مماثلة لمبنى المسرح القومي، المواجه للمديرية وتحطم عشرات السيارات كما وصل دوي الانفجار للشوارع والمناطق المحيطة فتحطمت واجهات المحلات الزجاجية.

 وهرع المواطنون إلى موقع الانفجار لمحاولة انقاذ المحاصرين تحت انقاض المبنى .واسفر الانفجار عن اصابة اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية بإصابات خطيرة ونزيف بالعين نقل علي اثرها للمستشفي لتلقي العلاج كما اصيب المقدم سامح عبد الفتاح مدير مكتب مدير المباحث الجنائية بإصابات خطيرة نقل علي اثرها ايضا لمستشفي لتلقي العلاج.

 

من ناحية اخري ، سادت حالة من الغضب والإستنكار لدي الحركات السياسية والثورية المختلفة بالمحافظة ن وادان أحمد مصباح مسئول حركة تمرد بالمحافظة الحادث الغاشم الذي ادي الي إزهاق أرواح بريئة لا دخل لها بالصراع السياسي .

وطالب اهالي محافظة الدقهلية بالوقوف الي جانب الشرطة في مواجهة ايادي الارهاب الاسود الذي يريد زعزعه استقرار وامن البلاد والذي يهدف الي اشاعه الفوضي والرعب . 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان