رئيس التحرير: عادل صبري 07:43 مساءً | الاثنين 12 نوفمبر 2018 م | 03 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 27° غائم جزئياً غائم جزئياً

استشهاد 6 ضباط في اشتباكات مع مسلحين بالواحات

استشهاد 6 ضباط في اشتباكات مع مسلحين بالواحات

حوادث وقضايا

قوات الشرطة المصرية

استشهاد 6 ضباط في اشتباكات مع مسلحين بالواحات

متابعات 20 أكتوبر 2017 18:37

استشهد 6 ضباط وأصيب 5 شرطيين أخرين، مساء اليوم الجمعة، في مواجهات مسلحة على طريق الواحات الصحراوي، بحسب وسائل علام محلية.

 

وقالت مصادر أمنية بمباحث الجيزة، لوسائل إعلام محلية، إن 6 ضباط استشهدوا جراء اشتباكات وقعت مع عناصر مسلحة بطريق الواحات، اليوم الجمعة، مشددة أنه تم إرسال دعم جوي لتعزيز موقف الشرطة.

 

وأكدت المصادر، استشهاد النقيب إسلام مشهور، الضابط بالعمليات الخاصة، وضابطين بقطاع الأمن الوطني، وإصابة 5 شرطيين بينهم العميد إبراهيم الشنكوتي بطلق ناري، تم نقلهم إلى مستشفى أبشواي.

 

وشدد المصدر أنه تم الدفع بتعزيزات أمنية، علاوة على عربات التدخل السريع التي أغلقت مداخل ومخارج الواحات بالكامل؛ لتضييق الخناق على المسلحين، ومنع هروبهم.
 

فيما ذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة "أخبار اليوم" (حكومية)، نقلاً أيضاً عن مصادر أمنية، أن "ضابط الشرطة، إسلام مشهور، استشهد، وأصيب ضابطان آخران في مواجهة أمنية، اليوم، في الكيلو 135 على طريق الواحات".

ونقلت الصحيفة عن المصادر ذاتها، أن الاشتباك وقع مع خارجين عن القانون، والذين بادروا بإطلاق النار، مستخدمين سلاح قاذف للصواريخ من طراز "آر بي جي".

صورة النقيب الشهيد إسلام مشهور:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان