رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مصرع 5 أشخاص وإصابة 60 آخرين في تصادم أتوبيسين بالسخنة

مصرع 5 أشخاص وإصابة 60 آخرين في تصادم أتوبيسين بالسخنة

حوادث وقضايا

مصرع 5 أشخاص وإصابة 60 آخرين في تصادم أتوبيسين بالسخنة

مصرع 5 أشخاص وإصابة 60 آخرين في تصادم أتوبيسين بالسخنة

متابعات 18 أغسطس 2017 11:01

لقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 60 آخرون في حادث تصادم أتوبيس سياحي، باخر لنقل العمال بطريق السخنة – القطامية، صباح اليوم الجمعة، فيما نقلهم إسعاف السويس لمستشفيات المحافظة.
 

قرر المحامي العام لنيابات السويس، المستشار أحمد عز فتح تحقيق عاجل في حادث تصادم أتوبيسين على طريق "السخنة" اليوم الجمعة، أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 60 آخرين، وسيتوجه فريق من النيابة العامة إلى مستشفيات السويس العام والتأمين الصحي لسماع أقوال المصابين في الحادث.

 

فيما أصدر مدير أمن السويس، اللواء محمد جاد تعليماته بالتحفظ على "علاء الدين ناصر" 40 عامًا، سائق أتوبيس السياحة، الذي انحرف عن مسار الطريق، واصطدم بآخر، بمستشفى السويس العام بعد قيام المصابين باتهامه بالتسبب في الحادث.

 

كان اللواء محمد جاد، تلقى إخطارا صباح اليوم يفيد بتصادم اتوبيسين، الأول سياحي يحمل لوحات رقم " 328 ق.م .ج "، قادم من شبرا الخيمة يستقله عدد من المصطافين، بينما كان يستقل الاتوبي الثاني رقم "654 ج . ا .ر" عمال بأحد شركات السخنة.

 

وكشفت المعاينة التي أجرها ضباط ادارة تأمين الطرق للطريق والاتوبيسين، أن الاتوبيس السياحي أصطدم من الخلف بأتوبيس العمال، نتيجة لسرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات بينهما، وذلك قبل بوابة الرسوم.

 

وأوضح مصدر طبي، أن مستشفى السويس العام استقبلت عدد 37 مصاب، توفي 2 منهما خلال نقلهما، بينما توفي 3 أخرين بموقع الحادث، واستقبلت مستشفى التأمين الصحي 14 مصاب اغلبهم أطفال كانوا يستقلوا الاتوبيس السياحي.

 

كما تم نقل 5 مصابين لمستشفى السويس العسكري، ونقل 6 عمال مصابين لمستشفى البنك الأهلي بالقاهرة.

 

وفى السياق أعلن الدكتور محمد سعد غزال وكيل وزارة الصحة، حالة الطوارئ بمستشفى السويس العام، وأمر باستدعاء جميع الأطباء بأقسام الجراحة والباطنة والعظام، وإلغاء الراحات لاستقبال المرضى وعلاجهم وتقديم الرعاية الطبية لهم.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان