رئيس التحرير: عادل صبري 09:54 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

20 سبتمبر.. نظر دعوى قضائية تطالب رئيس جامعة قناة السويس بتعويض شخصي لأستاذ مساعد

20 سبتمبر.. نظر دعوى قضائية تطالب رئيس جامعة قناة السويس بتعويض شخصي لأستاذ مساعد

حوادث وقضايا

الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس

20 سبتمبر.. نظر دعوى قضائية تطالب رئيس جامعة قناة السويس بتعويض شخصي لأستاذ مساعد

مصر العربية 17 أغسطس 2017 16:10

حددت محكمة القضاء الإدارى بالإسماعيلية الدائرة 5 تعويضات، يوم 20 سبتمبر المقبل لنظر الدعوى التى أقامها الدكتور الهنيدي أستاذ أصول التربية المساعد بجامعة قناة السويس، الذي طالب خلالها الدكتور ممدوح مصطفى سيد أحمد غراب، رئيس الجامعة، لأول مرة بتعويضات مالية من جيبه الخاص.

 

جاء ذلك بعد أن أقام الدكتور ممدوح غراب ضد الدكتور جمال الهنيدي، دعوى سب وقذف وتشهير وأدعى مدنيًا بمبلغ 5001 جنيه بمحكمة بندر ثاني الإسماعيلية، وقد وردت من جامعة قناة السويس.


وانسحب غراب بعد ذلك من الدعوى قبل أن يطالب خلالها بتوقيع أقصى عقوبة جنائية على الدكتور جمال الهنيدي لارتكابه جريمة السب والقذف والتشهير في حق موظف عام.



وقال الدكتةر جمال الهنيدي: "إن  الأمر الذى لو ثبت ارتكابه لحقرتني بين أهلي وزملائي، خاصة أنني عضو هيئة تدريس جامعي، فهذا غير مقبول، لذلك رفعت دعوة بالتعويض".

 

وأكد الهنيدي لـ"مصر العربية"، أنه طالب في دعواه أن يكون التعويض على نفقة الدكتور ممدوح غراب الخاصو، نظرًا لأنها ليست الواقعة الأولي التي اتعرض للظلم فيها من جانب رئيس الجامعة، وأعوض ماديًا ولكن كان من ميزانية الجامعة.

وكان الدكتور جمال الهنيدي كان قد حصل علي تعويضات من الجامعة نتيجة سلوك رئيس الجامعة معه تخطت 100 ألف جنيه، قبل سابق، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتم مطالبة رئيس الجامعة بتعويض من ماله الخاص. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان