رئيس التحرير: عادل صبري 07:28 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الحبس عام لمخرج سينمائي هدد مذيعة بنشر صور فاضحة

الحبس عام لمخرج سينمائي هدد مذيعة بنشر صور فاضحة

حوادث وقضايا

محكمة - أرشيفية

الحبس عام لمخرج سينمائي هدد مذيعة بنشر صور فاضحة

عبد الله هشام 01 يوليو 2017 14:19

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة زينهم، اليوم السبت، بمعاقبة مخرج سينمائي بالحبس عامًا مع الشغل والنفاذ في اتهامه بتهديد مذيعة بنشر صور خاص بها، وكتابة أمور خادشة للحياء عنها على صفحات التواصل الاجتماعى، بعد أن تقدم لها بالزواج ورفضت.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد الشوربجى،  وعضوية المستشارين محمد كامل حسب وجوزيف إدوارد وسكرتارية حسن الصيفي وسيد شحاتة.

 

بدأت أحداث القضية عند تلقي قسم شرطة بلاغًا من مذيعة وصحفية، يتهمان محمد محمد حسن "مخرج سينمائي" ، بتهديدهما بكتابة أمور خادشة للحياء عن الحياة الخاصة بهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقام بإنشاء حساب وهمي باسم الضحية الأولى "المذيعة" ونشر به صور خاصه بها و بالضحية الثانية على غير رضاهما، وتحصل على تلك الصور من الحساب الخاص بهما على الفيس بوك، وكانت الصور مصحوبة بعبارات مسيئة وخادشة للحياء من أجل التشهير بهما.

 

 

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، ووجد بحوزته الهاتف المحمول الذي استخدمه فى انشاء الصفحة الوهمية، كما تم العثور على صور خاصة بالضحيتين على هاتفه، و رسائل هاتفية مرسلة إلى الضحيتين تحمل عبارات سب وقذف وتهديد ووعيد بفضح حياتهما الخاصة انتقاماً من الضحية الأولى.

 

كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم عكف على ذلك الفعل بعد طلبه الزواج من الضحية الأولى "المذيعة" وبعد رفضها، حاول أن يبتزها من خلال نشر صورها لارغامها على الموافقة.

 

 

تابع أخبار مصر

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان