رئيس التحرير: عادل صبري 04:35 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ننشر اعترافات قاتلة طفلها المعاق بالقليوبية 

ننشر اعترافات قاتلة طفلها المعاق بالقليوبية 

حوادث وقضايا

ام تقتل رضيعها بسبب "إعاقته"

ننشر اعترافات قاتلة طفلها المعاق بالقليوبية 

هادير أشرف 28 يونيو 2017 17:23

"كيف أعيش حياتي كلها لأخدم اثنين من أولادي معاقين" .. اعترافات أدلتها "ل.ع"، اﻷم التي تبلغ من العمر 29 عامًا، بعد أن ألقت نيابة شبين القناطر القبض عليها بتهمة القتل العمد لابنها الرضيع الذي لم يكمل في الحياة 7 أيام، بسبب أنه ولد يعاني من إعاقة حركية.

 

وأدلت الأم باعترافات تفصيلية عن جريمتها، قائلة:  "زوجى ترزي على باب الله وتزوجته منذ 5 سنوات ورزقنا الله بنجلي الأول وكان معاقا أيضا، وحمدت الله عليه، وقلت في نفسي إن ربنا سوف يرزقني بمولود آخر سليم وحملت في نجلي الثاني وهو المجني عليه، ولكنه ولد معاقا أيضا".

 

وأضافت: "بعد الولادة فوجئت بأن الطبيب يخبرني بأن الطفل المولود من ذوي اﻹعاقة، وأنه نزل من بطني ملتصق اليدين والقدمين وسيعيش بقية حياته معاق، فحزنت وخرجت من المستشفى أحمله وأنا كلي يأس".

 

وتابعت: "خرجت من المستشفى وأنا معترضة على ما رزقني به ربنا، وقررت أن اتخلص من ابني علشان ما  أعيش حياتي كلها اخدم  اثنين من أولادي معاقين، وظللت أحدث نفسى والشيطان يوسوس لي حتى هيأ لي الشيطان قتل رضيعي، وبالفعل رسمت لنفسي خطة للتخلص منه".

 

وأوضحت قاتلة رضيعها قائلة " بعد 3 أيام كنت أذهب به للصيدلية لكي يأخذ حقنه كان الدكتور كتبها له، وفي يوم الحادث خرجت به مبكرا وتوجهت به إلى الترعة، مكان العثور على الجثة، وقمت بإلقائه في المياه، وكان الطفل نائما وعندما قذفته في المياه لم يصرخ أو يستغيث فسقط في المياه وغرق مباشرة في قاع الترعة، ورجعت إلى المنزل وفي ظهيرة نفس اليوم اختلقت واقعة اختطافه لعمه حتى أضلل رجال المباحث".

 

وقلت له: "أنني ذهبت إلى الصيدلية لكي أعطيه حقنة، وبعد أن خرجت منها جاء اثنان يستقلان دراجة بخارية وخطفا الطفل من على زراعي وفرا هاربين"، وعلى الفور توجه عم الطفل إلى مركز الشرطة وقام بتقديم بلاغ بما قلته له.

 

وتوصلت التحريات إلى شهود رؤية رأوا اﻷم في نفس وقت بلاغها  وبصحبتها الطفل، وبمواجهة الأم بالتحريات وبأقوال الشهود اعترفت بالواقعة بأنها قتلت فلذة كبدها بالقائه حيا في ترعة الشرقاوية بالقرية، مؤكدة أنها ارتكبت جريمتها دون علم زوجها والد الطفل، ولكون نجله معاق جسديا وأرادت أن تريحه من عذابه في الدنيا وهو معاق.

 

كان المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث مركز شبين، تلقى بلاغا من صابر ربيع عبدالقادر ضيف "40 عاما ـ ميكانيكي"، يفيد أنه عقب خروج زوجة شقيقه وبرفقتها نجلها البالغ من العمر7 أيام من إحدى الصيدليات بقرية العطارة بعد إعطاء نجلها علاج قام مجهولان يستقلان دراجه بخارية لا يعلم رقمها بخطف نجلها وفرا هاربان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان